شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

اجتماع للجنة معرض الكتاب العربي في صور لهلا صور

عقد اجتماع عمل للجنة معرض الكتاب العربي الخامس الذي تقيمه جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية يوم غد الخميس الساعة الرابعة بعد الظهر في قاعة  ” ايوان  ” في صور شارع دولة الرئيس نبيه بري .

وقد تحدث في الاجتماع رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد سعيد شارحا” تفاصيل النشاطات التي ستقام في المعرض برعاية وحضور مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله وقيادات وفاعليات وشخصيات واعلاميين .

وقال سعيد: ان المعرض سيقام تحت شعار لا للتطبيع مع الكيان الصهيوني كما سيتم اتخاذا اجراءات وقائية من الكورونا .وسيتم خلال المعرض تكريم عدد من الشخصيات الرسمية واخرى ناشطة في الحقل التربوي والثقافي والرياضي والاجتماعي .

واضاف سعيد ان المعرض هو بمثابة رسالة الى العالم للمراهنة على ان للكتاب والثقافة دورهم الاساسي في مواجهة التطبيع والاحتلال .

وتحدث  في الاجتماع كل من: المربي الاستاذ بسام بزون والدكتور محمد فقيه والمهندس  أحمد يونس والدكتور رجب شعلان والمخرج علي كلش و الاعلامية سوسن كعوش والاعلامية  مروى جهمي والسيد  عبد فقيه والحضور ، وركز هؤلاء على دور الكتاب واهمية القيام بمواجهة التطبيع . وأعلنوا تأييدهم ليوم التضامن مع الشعب الفلسطيني .

 

زر الذهاب إلى الأعلى