الرئيسية / أخبار لبنان / ومركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت نظما حفلاً موسيقيّاً تحت عنوان “على أمل” يهدف إلى نشر الأمل والسلام

ومركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت نظما حفلاً موسيقيّاً تحت عنوان “على أمل” يهدف إلى نشر الأمل والسلام

شارك اخبارنا

بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، نظّمت مؤسسة (SEE Lebanon) Social Events Endeavor حفلاً موسيقيّاً تحت عنوان “على أمل”، يهدف إلى نشر الأمل والسلام بين اللّبنانيين الذين يمرّون بأيّام صعبة نتيجة تفاقم الأزمات المالية والاقتصادية والصحيّة التي يمرّ بها لبنان، بما في ذلك تداعيات انفجار 4 آب الذي هزّ العاصمة بيروت.

الحفل الذي بث عبر شاشة المؤسّسة اللّبنانيّة للإرسال إنترناشيونال (LBCI) وعلى مواقع التواصل الاجتماعي للقناة يوم الأربعاء 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2020، الساعة 4:40 مساءً بتوقيت غرينتش/ 6:40 مساءً (بتوقيت بيروت)، شارك فيه فنّانون لبنانيون موهوبون وهم فرح نخول وهادي ضو وسيندي لاتي، بالإضافة إلى كورال مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري المؤلف من أطفال شهداء الجيش وقوى الأمن الداخلي .

الحفل، الذي تمّ تصويره في Seaside Pavillion، إستهلّ برسالة أمل لنائبة المنسق الخاص للبنان، المنسقة المقيمة للأمم المتحدة ومنسقة الشؤون الإنسانية السيدة نجاة رشدي. كما وسيتخلّله قصائد بقلم الفنان الشهير جورج خبّاز يتلوها أطفال الشهداء على موسيقى من ألحان جوزيف خليفة.

وقد دعم هذا الحفل كلّ من:
هندسة صوت وآلات موسيقى: Blue Sound SAL
هندسة إضاءة: BACCHUS Production
ديكور: Art-Monit SARL
مخرجة منفّذة: وفاء سيلين حلاوي

عن Admin

شاهد أيضاً

المفتي دريان ينعى عبد الاله ميقاتي

شارك اخبارناوطنية – نعى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، عضو المجلس الشرعي الإسلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *