Uncategorizedرياضة و فن

بطولة كرة قدم للشباب في ذكرى استشهاد ياسر عرفات على أرض ملعب الفجر في صيدا

نظّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا ونادي الأخوة بطولة رياضية لكرة القدم للشباب من الفئات العمرية (2005-2004-2003) بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات على أرض ملعب مجمع الفجر صيدا.

وشاركت في البطولة أربعة أندية: الأخُوة – صيدا، والشباب الفلسطيني العربي، والعودة – إقليم الخروب، وشباب الخرايب، بقيادة الحكم إبراهيم بوجي.

افتتحت البطولة بكلمة لعضو قيادة حركة “فتح” – إقليم لبنان أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة اللواء أبو أحمد زيداني تحدث فيها عن أهمية الرياضة وربطها بالمناسبات الوطنية، بخاصة في ذكرى رحيل القائد ياسر عرفات.

وبعدها كُرّمت الشخصيات الرياضية باسم المكتب الحركي، حيث تم تكريم أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة “فتح” – منطقة صيدا أحمد حداد، وأمين سر شُعبة صيدا لـحركة “فتح” مصطفى اللحام، إلى جانب تكريم فريق إعلام حركة “فتح” في لبنان وفتح TV، وكذلك رؤساء الأندية والبطلة الفلسطينية ميسلون موسى.

البطولة التي حضرها أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، فاز في المباراة الختامية منها فريق الأخوة على الشباب الفلسطيني العربي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

تصوير: فادي عناني

إعلام حركة فتح – إقليم لبنان

زر الذهاب إلى الأعلى