الرئيسية / أخبار فلسطين / لجنة العلاقات السياسية لحركة فتح في لبنان تكرم العميد سمير ابو عفش

لجنة العلاقات السياسية لحركة فتح في لبنان تكرم العميد سمير ابو عفش

شارك اخبارنا

كرمت لجنة العلاقات السياسية لحركة فتح – اقليم لبنان، امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير ابو عفش، في مقر قيادة حركة فتح في مخيم مارالياس، الجمعة ٣٠/١٠/٢٠٢٠ وبحضور أعضاء قيادة منطقة بيروت وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الشمال ابو جهاد فياض، ومسؤول دائرة شؤون اللاجئين في لبنان جمال فياض.
ضم الوفد الأستاذ محمود سعيد مسؤول العلاقات السياسية في لبنان، وعضوية كل من: العميد جلال ابو شهاب مسؤول علاقات صور، مسؤول علاقات صيدا هلال شرارة، ومسؤول علاقات الشمال ابو سليم غنيم، ومسؤول علاقات بيروت صلاح الهابط.
وقدّم وفد العلاقات درع عربون وفاء للعميد سمير ابو عفش باسم حركة فتح- أقليم لبنان.
الأستاذ محمود سعيد أشاد بالقيادة الحكيمة التي انتهجها العميد أبو عفش في قيادة الحركة في كل المواقع والمناصب التي شغلها طيلة سني حياته.
واعتبر أن سياسته وحنكته والقرارات الصائبة التي اتخذها حافظت على أمن و استقرار مخيمات بيروت، و دافع عن الحركة وجعلها بمنأى عن التجاذبات والخلافات اللبنانية الداخلية والمؤامرات التي حكيت لها.
من جهتهم أعضاء لجنة العلاقات تمنوا للعميد أبو عفش الصحة والعافية والاستمرار بقيادة الحركة في بيروت لأنه خير من شغل هذا المنصب، واعتبروا ان هذا التكريم هو تكريم لأعضاء قيادة المنطقة ممثلة بشخص امين سرها في بيروت.
بدوره العميد سمير ابو عفش شكر لجنة العلاقات على هذه اللفتة الكريمة من جهتهم، واعدا الاستمرار حتى النهاية.
ورأى أن عطاءه للحركة عطاء غير محدود وأنه عندما التزم العمل في الحركة وضع نصب عينيه النصر أو الشهادة.

عن Admin

شاهد أيضاً

حركة “فتح” تزور حركة “أمل” في بلدة الخرايب

شارك اخبارنا27-11-2020 زارَ وفدٌ من حركة “فتح” في منطقة صور وشُعبة الساحل ضمّ مسؤول إعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *