أخبار فلسطين

أمين سر “فتح” و”الفصائل” زار “حزب الله” في صور : لاستكمال الوحدة الوطنية الفلسطينية بعد توحيد البنادق في أرض المعركة

وطنية – صور – زار أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله منطقة جبل عامل الأولى في “حزب الله” في مقر الحزب في مدينة صور .

وكان في استقباله نائب مسؤول المنطقة خليل حسين، مسؤول العلاقات مع المخيمات الفلسطينية في منطقة صور “ابو وائل” زلزلي ، حيث تم التداول في الاحداث الجارية في فلسطين.

واعتبرا الجانبان، وفق بيان مشترك “أن الاقتحام الذي نفذته فصائل المقاومة الفلسطينية واجنحتها العسكرية أكد هشاشة العدو الصهيوني وانه أوهن من بيت العنكبوت، حيث سطرت فلسطين ومقاومتها نصرا عظيما لم تستطع جيوش تمتلك أحدث أنواع الأسلحة والطائرات والدبابات أن تفعل ما فعله مقاومين يقودون دراجات وسلاحهم رشاشات خفيفة وطائرات شراعية حيث هزوا الأرض تحت أقدام الصهاينة”.

وحيا الجانبان “المقاتلين والمجاهدين في كافة الأجنحة الفلسطينية المسلحة الذين برهنوا أنه بالإيمان والعزيمة والحق أنهم أقوى من جيش الإحتلال وجيوش تملأ الثكنات”.

واستنكر الجانبان “الهجوم الوحشي والبربري على قطاع غزة”، مؤكدين “أن استهداف جيش الإحتلال بطائراته وزوارقه ودباباته لاطفال ونساء وشيوخ فلسطين يعتبر خرقا لكافة الشرائع والمواثيق الدولية، محملين العالم والدول العربية والإسلامية المسؤولية عن شلال الدم الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية”.

وتوجه الجانبان بالتحية لشهداء فلسطين “الذين ارتقوا على طريق التحرير والعودة”. كما وحيا الجانبان “المقاومة اللبنانية وحزب الله الذي قدم بالأمس 3 شهداء على طريق تحرير فلسطين”، مؤكدين “أن أي اعتداء من قبل جيش الإحتلال الصهيوني على لبنان فأن سلاح حزب الله وبندقية الثورة الفلسطينية ستواجهانه جنبا الى جنب”.

وأكد الجانبان “ضرورة استكمال الوحدة الوطنية الفلسطينية بعد ان توحدت البنادق في أرض المعركة”.

زر الذهاب إلى الأعلى