الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية / تحقيقات / مكتب الشباب والرياضة في حركة امل اقليم جبل عامل يكرم الطالبة المتفوقة في الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة جنى حسين بسمة.

مكتب الشباب والرياضة في حركة امل اقليم جبل عامل يكرم الطالبة المتفوقة في الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة جنى حسين بسمة.

شارك اخبارنا

مكتب الشباب والرياضة في حركة امل اقليم جبل عامل يكرم الطالبة المتفوقة في الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة الحائزة علىى المرتبة الثانية في لبنان والاولى في الجنوب جنى حسين بسمة.
تقديراً للانجاز الذي حققته الطالبة المتفوقة في الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة البريفيه جنى حسين بسمة من ثانوية ستارز كولدج العباسية والتي حازت على المرتبة الاولى في الجنوب والثانية على مستوى لبنان قام وفد من مكتب الشباب والرياضة في المنطقة الأولى – إقليم جبل عامل بالتنسيق مع شعبة الحوش باقامة حفل تكريم وتهنئة للطالبة جنى بسمة .
حضر الحفل المسؤول التربوي والشباب والرياضة في المنطقة أسعد شعيتلي والمسؤول التنظيمي لشعبة الحوش حسن ناصر وعدد من قياديي الحركة واللجنة التربوية والمدير التنفيذي في ثانوية ستارز كولدج الاستاذ طارق ابراهيم وفعاليات من ابناء المنطقة .
والقى في المناسبة المسؤول التنظيمي لشعبة الحوش حسن ناصر كلمة باسم حركة امل هنأ فيها الطالبة بسما على الانجاز الذي حققته وهذا يدل على ان ابناء الجنوب قادرون على العطاء في مختلف المجالات لاسيما على الصعيد العلمي والتربوي وأكد ان الامام السيد موسى الصدر في المناسبة كلمة باسم حركة امل بدأ مسيرته في بناء الصروح العلمية وكان اول الغيث مؤسسة جبل عامل المهنية . واكد ناصر على ان تحصين المجتمع لا يمكن ان يتحقق الا من خلال العلم .
وختم ناصر مشددا على الدور الفاعل للأخ الرئيس نبيه بري في بناء المدارس ونشر العلم والمعرفة على مساحة لبنان .

وبدورها بسما القت كلمة شكرت فيها حركة امل على هذا التكريم الذي قدم لها الامل والتشجيع لتحدي الصعاب كما شكرت الهيئة التعليمة في ادارة ثانوية ستارز كولدج على رعاية الطلاب لوصول الى النجاح الذي تحقق.
وفي الختام جرى تسليم درع تقديري باسم حركة امل للطالبة بسمة واقيم حفل كوكتيل بالمناسبة

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤسسة الحريري للتنمية البشرية أطلقت مشروع عكار تحت الضوء بتوجيهات من بهية الحريري

شارك اخبارنا وطنية – عكار – أطلقت “مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة” مشروعها في عكار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *