شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

هبة إيطالية لبلدية عيترون الحدودية.

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة اليونيفيل هبة عبارة عن معدات وتجهيزات لتوسيع إنتاجية معمل الألبان والاجبان التابع لبلدية عيترون في قضاء بنت جبيل.
وبسبب جائحة كورونا نظمت البلدية إحتفالاً مقتضبا مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي حيث اقتصر الحضور على قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أندريا دي ستازيو ، رئيس اتحاد بلديات بنت جبيل الاستاذ رضا عاشور، رئيس البلدية الأستاذ سليم مراد، منسق العمل البلدي الحاج حسان الصغير ، عدد من أعضاء المجلس البلدي.
وتوجه الرئيس مراد بالشكر لإيطاليا حكومة وشعبا وخص بالشكر الجنرال دي ستازيو ولواء ساسساري على الهبة التي من شانها توسيع معمل الألبان والاجبان حيث سيساعذ المزارعين على تخطي الصعاب وتأمين عيش رغيد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ونوه بالتعاون المثمر بين اليونيفيل الإيطالية والبلدية في سبيل تطوير إنتاجية المعمل لتسد احتياجات عدد كبير من القرى والبلدات الجنوبية من الألبان ومشتقاته.
من ناحيته شكر الجنرال دي ستازيو الرئيس والحضور على حفاوة الاستقبال مثمناً عالياً الجهود التي تبذلها البلدية في سبيل تحريك العجلة الاقتصادية ودعم المزارعين عبر تطوير معمل الألبان الذي أصبح اساسيا في المنطقة مبديا في الوقت نفسه بعد جولة في المعمل الإعجاب بطريقة حفظ المواد والتعقيم وكيفية التصنيع والتخزين بطرق حديثة ومتطورة.
وفي الختام تبادل للدروع التذكارية.

زر الذهاب إلى الأعلى