الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / هلا صور تناقش أزمة الإعلام الورقي وتعزي بشهداء انفجار بيروت

هلا صور تناقش أزمة الإعلام الورقي وتعزي بشهداء انفجار بيروت

شارك اخبارنا

بدعوة من جمعية هلا صور الثقافية الإجتماعية عقدت اسرة التحرير في مجلة “هلا صور”  الناطقه بلسان الجمعية وموقعها الالكتروني اجتماعها السنوي لتقيم نشاطها الإعلامي المحلي والعربي على امتداد ٥٥ عدد مجلة لو هلا صور ( الشهرية )  التي كانت صدرت خلال الأعوام الماضية لمواكبة التطورات الإعلامية والثقافية في لبنان والعالم العربي .

وقد تم الاجتماع بحضور هيئة التحرير والمندوبين. وافتتح رئيس الجمعية المؤسس والناشر الدكتور عماد سعيد   الاجتماع واصفاً اياه بأنه الأهم منذ مسيرة المجلة الورقه الشهرية التي استطاعت أن تتجاوز بأمكانياتها الخاصة الواقع المأزوم للإعلام الورقي وارتفاع تكاليف البنية الصحافية .

وأكد سعيد ان المجلة بفضل المخلصين للعمل الإعلامي والوطني ستواصل الصدور وتتخطى العقابات وذلك لايمانها بالرسالة التي تحملها .

وقال ما أحوجنا اليوم الى التضامن والتعاون من أجل حفظ الكيان الإعلامي في لبنان بشقيه الورقي والإلكتروني. مشيدا بالدور الذي يقوم به مشكورا رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي و المسموع في لبنان الأستاذ عبد الهادي محفوظ كي يستمر الإعلام الإلكتروني ويستمر معه واقع الحريات الإعلامية المسؤولة الذي يشهده لبنان رغم جراحه الكثيرة.

وتحدث سعيد عن برنامج الاعداد الممتاز التي سيصدرها من المجلة خلال الشهور القادمه والتنسيق مع المؤسسات الإعلامية الكبرى في مصر وعواصم عربيه عدة.

كما تحدث في الاجتماع : الكاتب نهاد حشيشو والمخرج علي كلش والمحامي الدكتور رجب شعلان.والاعلامي الشاعر محمد درويش حول أزمة الإعلام وكيفية الخروج منها

. ووجه المجتمعون تعزية لشهداء الانفجار في مرفأ بيروت منوهين بتعاون و تضامن اللبنانيين بشكل عام للخروج من الكارثة كما اشادوا بالموقف الفلسطيني المتضامن مع الشهداء والجرحى

عن Admin

شاهد أيضاً

وفد ملتقى الجمعيات الأهلية في صور و منطقتها زار الإعلامية الشاعرة وفاء بيضون مهنئاً

شارك اخبارناوفد ملتقى الجمعيات الأهلية في صور و منطقتها زار الإعلامية الشاعرة وفاء بيضون مهنئاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *