شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في لبنان حالة الطوارىء لدعم شعب لبنان الشقيق

أعلن فرع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في لبنان حالة الطوارىء في مستشفياته ومرافقه الموجودة في بيروت لدعم طواقم الصليب الاحمر اللبناني في عمليات اخلاء واسعاف المصابين جراء الانفجار الضخم الذي هز مرفأ بيروت مساء هذا اليوم.
شاركت سيارات الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني في اخلاء المصابين من كافة المناطق المتضررة في بيروت الى المستشفيات اللبنانية، اضافة للمرافق الصحية التابعة للهلال الفلسطيني.
وقد استقبل كل من مستشفى حيفا ومستشفى الهمشري التابعين للجمعية في بيروت العشرات من المصابين حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.
ولفت رئيس الجمعية د يونس الخطيب، الى وقوف الجمعية أسوة بسائر مكونات الشعب الفلسطيني الى جانب الاشقاء في لبنان في مصابهم الجلل، مؤكدا أن كوادر ومستشفيات وسيارات اسعاف الجمعية في لبنان لم ولن تتوانى عن اداء واجبها في اسناد طواقم الاخلاء والاسعاف كجزء من التزامهم الانساني والقومي تجاه اخوانهم في لبنان.
وأكد مدير عام الجمعية في اقليم لبنان، الدكتور سامر شحادة، أن جميع كوادر الهلال الاحمر الفلسطيني ومرافقه الصحية في حالة استنفار تام ويشاركون زملاؤهم في الصليب الاحمر اللبناني في عمليات الانقاذ والاسعاف من اللحظة الاولى.
يذكر ان الهلال الاحمر الفلسطيني أطلق حملة للتبرع بالدم في جميع مستشفياته في بيروت وصيدا.

زر الذهاب إلى الأعلى