أخبار لبنان

وزير الزراعة والثقافة عباس مرتضى التقى في دارته في تمنين التحتا وفداً من نقابة عمّال ومستخدمي المياه في البقاع،

التقى وزير الزراعة والثقافة عباس مرتضى في دارته في تمنين التحتا وفداً من نقابة عمّال ومستخدمي المياه في البقاع، ضم رئيس النقابة حسن جعفر ورئيس مصلحة المحطات خليل عازار وامين سر النقابة عاصم صقر ورئيس قسم دير الأحمر يوسف الفخري، بحضور المسؤول العمالي وعضو قيادة إقليم البقاع في حركة أمل ميلاد جانبين.
الوفد شكا للوزير مرتضى عجز المؤسسة وفراغ صندوق المؤسسة من الأموال بسبب توقف الجباية، فأجرى مرتضى سلسلة اتصالات مع وزراء المالية غازي وزني والطاقة ريمون غجر والاشغال ميشال نجار، وتم الاتفاق على تحويل جزء من الأموال خلال الأسبوع المقبل عن الأعوام ٢٠١٧ و٢٠١٨ و٢٠١٩.
وخلال استقباله وفوداً بلدية واختيارية وفعاليات مطالبة بإعادة تأهيل طريق ضهر البيدر، تلقى مرتضى وعداً من الوزير نجار بمباشرة الفرق الفنية أعمالها بترميم كافة الحفر على طريق ضهر البيدر وصيانة الطريق بأسرع وقت ممكن.
مرتضى نقل عن وزير المالية غازي وزني، بعد مراجعته من قبل من مؤسسة المياه ومخاتير ورؤساء بلديات بقاعية، الوعد بصرف المبالغ المالية لمؤسسة مياه البقاع يوم غد الاثنين، لاعتبار ان وضع الموظفين لم يعد يحتمل اي تأخير ينعكس على المصلحة العامة ومصلحة المواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى