أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين الازمة الاقتصادية والمالية التي بمر بها الوطن تتطلب معالجات سريعة وحاسمة

شدد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان الازمة الاقتصادية والمالية التي بمر بها الوطن تتطلب معالجات سريعة وحاسمة مؤكدا على وجوب تحلي جميع الاطراف بروح المسؤولية الوطنية لان الوضع لم يعد يحتمل اي مناكفات والمواطن لم يعد قادرا على الانتظار.
وتابع العلامة ياسين: ان الظروف التي تمر بها البلاد حرجة وبالغة الصعوبة ولن تستثني من تداعياتها احدا خاصة ان الوقت ليس لرمي مسؤولية الازمة على هذا او ذاك.
وندد العلامة ياسين بالاعتداءات التي يتعرض لها الجيش والقوى الامنية وكذلك اعمال التخريب التي تتعرض لها بعض المؤسسات العامة والخاصة لانها من شأنها ان تزيد من خطورة الوضع على الجميع دون استثناء.
وتوجه العلامة ياسين بالتحية للعمال في عيدهم متمنيا الحفاظ على حقوقهم وايجاد فرص عمل للعاطلين عن العمل لانهم الاساس في تطور البشرية.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: ندين بعض المواقف الدولية التي تدعي الحرص على لبنان بينما تزيد الامور تعقيدا وظلما باتخاذ تدابير بحق لبنانيين منتشرين في العالم بحجة واهية كاتهام حزب الله بالارهاب والتغاضي عن الاعتداءات الاسرائيلية اليومية على لبنان برا وجوا وبحرا مؤكدا على ضرورة تعاون الشعب اللبناني مع جيشه ومقاومته لحماية لبنان في هذه الظروف الصعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى