أخبار صور و الجنوب

النائب حسن عزالدين يقدم التهاني بعيد الفصح المجيد.

أجرى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين، اتصالات هاتفية بمتروبوليت صور للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص، وبراعي أبرشية صور المارونية ​المطران شكرالله نبيل الحاج​، وبراعي كنيسة مار توما للروم الارثوذكس في صور سيادة الاب نقولا باصيل، حيث قدم التهاني والتبريكات بعيد الفصح المجيد.

وتخللت الاتصالات تبادل التهنئة والتمنيات بانتهاء الأزمة الصحية المستجدة المتمثلة بفيروس كورونا، وبإيجاد حل وطني يخرج البلاد من هذه الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها.

النائب عز الدين شدد على ضرورة الوحدة الوطنية بين جميع أبناء الوطن لا سيما في ظل هذه الظروف التي يمر بها لبنان على المستويين الاقتصادي والصحي، لأننا نعتبر أن هذه الوحدة هي خشبة الخلاص في هذا الوطن، وهي تتجسد اليوم وكل يوم على أرض الجنوب المقاوم من خلال التقارب بين الجامع والكنيسة والخلوات، وهذا هو الوجه المشرق للجنوب اللبناني العصي على الاحتلال الاسرائيلي.

وأكد النائب عز الدين أن التلاقي والتواصل بين كل الفئات اللبنانية هي لغتنا، وأن صرختنا الدائمة هي لحماية الوطن من كل المؤامرات والفتن.

وختم النائب عز الدين اتصالاته مؤكداً أننا ننتمي نحن وكل المكونات من المسلمين والمسيحيين ومن مختلف الطوائف والمذاهب إلى هذا الوطن، ونريد أن نمضي معا في إطار من التعاون والتكامل والتعايش والوحدة في سبيل أن نحمي هذا الوطن، وأن نبني دولة حقيقية توفر الأمن والاستقرار.

زر الذهاب إلى الأعلى