الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / النائب حسين جشي يقدم التهاني بعيد الفصح المجيد.

النائب حسين جشي يقدم التهاني بعيد الفصح المجيد.

شارك اخبارنا

أجرى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جشي، اتصالات هاتفية بمتروبوليت صور للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص، وبراعي أبرشية صور المارونية ​المطران شكرالله نبيل الحاج​، وبراعي كنيسة مار توما للروم الارثوذكس في صور سيادة الاب نقولا باصيل، حيث قدم التهاني والتبريكات بعيد الفصح المجيد.

وتخللت الاتصالات تبادل التهنئة والتمنيات بانتهاء الأزمة الصحية المستجدة المتمثلة بفيروس كورونا، وبإيجاد حل وطني يخرج البلاد من هذه الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها.

النائب جشي أكد أننا نتمسك بالوجود المسيحي في المنطقة ولبنان، ونتمسك بهذا التنوع في إطار وحدة مجتمعاتنا وأوطاننا، وبكل مكونات هذا الوطن وهذه الأمة.

ورأى النائب جشي أن هناك حاجة ماسة كي نتعاون جميعا من أجل بناء دولة حقيقية ونوفر الأمن والاستقرار لهذا المجتمع، ونعالج هذه المشاكل السياسية والأمنية المتراكمة في هذا البلد، فالطريق إلى الاستقرار هو القيام بدولة حقيقية لا تميز بين المواطنين ألا وهي دولة المؤسسات والقانون والعدالة الاجتماعية.

وشدد النائب جشي على ضرورة أن يتعاطى جميع اللبنانيين بمسؤولية عالية لمواجهة أزمة فيروس كورونا، معتبراً أن الحجر المنزلي يعد أهم التدابير الوقائية والأساليب الناجحة لاحتواء هذاةالفيروس والقضاء عليه، وبالتالي فإن الالتزام به يعتبر مسؤولية مجتمعية وأخلاقية من قبل أي شخص تجاه أفراد عائلته والمجتمع.

وختم النائب جشي اتصالاته مؤكدا أن خطة حزب الله لمواجهة كورونا هي في خدمة الجميع، وأن عناصر الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية والطاقم الطبي على أهبة الاستعداد للتدخل عند أي طارئ.

عن Admin

شاهد أيضاً

المفتي حسن عبد الله رعى افتتاح معرض الكتاب العربي الخامس في صور

شارك اخبارناكتبنت الدكتورة هبه قضامي رعى مفتي جبل صور وجبل عامل القاضي حسن عبدالله معرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *