أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين هنأ اللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا بحلول عيد الفصح

هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي اللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا بحلول عيد الفصح وتلاقي هذه المناسبة مع اقتراب حلول شهر رمضان متمنيا ان تكون هاتين المناسبتين خيرا لكل البشرية وفرصة للعودة الى الله من اجل الخلاص من هذا الوباء وفرصة للمسؤولين اللبنانيين كي يتقوا الله بشعبهم ويسارعوا لاعادة المال المنهوب وحل مشاكل الوطن والمواطنين.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا نطالب الدولة في هذه الايام يتنفيذ وعودها وصرف المساعدات للمحتاجين من كل اللبنانيين في هذه الظروف وعدم ابقاء الموضوع قرارا دون تطبيق وانجاز مشروع الحفاظ على اموال المودعين اعادتها لهم ليساهموا في اخراج الوطن مما هو فيه.
وتابع العلامة ياسين: اننا نشدد على البدء الفوري بضبط سعر صرف العملات الاجنبية على حساب العملة الوطنية وعدم الاكتفاء بتصريح من مصرف لبنان حينا وجميعة المصارف احيانا اخرى.
وختم العلامة ياسين موجها التحية للشعب الفلسطيني والشعوب العربية الحرة ومنددا ونحن في اجواء ذكرى مجزرة دير ياسين بجرائم الاحتلال مطالبا بموقف دولية وعربي بشأن الاسرى في سجون الاحتلال مؤكدا ان العدوان على اليمن يجب ان يتوقف لان الاستمرار فيه يمثل جريمة انسانية لن يمحوها الزمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى