شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

اللواء عبدالله، يستقبل وفدا من المكتب الإداري لعمال فلسطين في منطقة صور مهنئا بذكرى الإنطلاقة 58

28\12\2022

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من المكتب الإداري لإتحاد نقابات عمال فلسطين في منطقة صور، زاره مهنئا بالذكرى ال”58″ لانطلاقة حركة “فتح” إنطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، اليوم الأربعاء ٢٨-١٢-٢٠٢٢ بمكتبه في مخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله، وأعضاء قيادة حركة فتح في منطقة صور بوفد المكتب الإداري لإتحاد نقابات عمال فلسطين في منطقة صور والذي ضم أمين سر المكتب الاداري حسين عزام، وعضو المكتب التنفيذي حسين الجمل، ومسؤولة شؤون المرأة سوسن المحمد، وعدد من أعضاء المكتب الإداري لمنطقة صور، وذلك بحضور أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان الحاج غسان بقاعي، شاكرًا لهم هذه المبادرة الأخوية الصادقة لما تمثله من مسؤولية مشتركة تجاه القضية الفلسطينية وأبناء شعبنا الفلسطيني، مشيرًا إلى مسيرة حركة “فتح” النضالية وحرصها على الثوابت الوطنية الفلسطينية و الإنجازات التي كان ثمنها شلالات من الدماء والمعاناة لأبناء شعبنا العربي الفلسطيني في الوطن والشتات.

وجرى خلال اللقاء التطرق إلى تراجع خدمات وكالة الأونروا التي لا تفي بأدنى احتياجات أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، مؤكدين تمسك الجميع بوكالة الأونروا حيث إنها الشاهد الحي على نكبة شعبنا العربي الفلسطيني املين إلتزام الدول المانحة بواجباتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين.

وتطرقك الجانبان إلى ما تواجهه القضية الفلسطينية من ظروف صعبة خاصة مع ما يشهده العالم من تطورات أحداث وما انعكست بمجملها على القضية الفلسطينية، في ظل انحياز أمريكي واضح الى جانب كيان الاحتلال الصهيوني الذي يرتكب جرائم القتل الوحشية والإنتهاكات اليومية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، وهدم منازلهم ومصادرة وتجريف أراضيهم وبناء المستوطنات عليها.

وأكد الجانبان على تمسكهم بالثوابت الوطنية الفلسطينية وبمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ووقوفهم خلف قيادته الحكيمة وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” من أجل تحقيق كامل أهدافنا الوطنية بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وتحرير الأسرى والمعتقلين.

وثمن الجانبان دور حركة فتح ومنظمة التحرير في تخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة التي زادت نسبة البطالة والفقر بين صفوف أبناء شعبنا.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد برقية تهنئة باسم إتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان لسيادة اللواء توفيق عبدالله بمناسبة ذكرى إنطلاقة الثورة الفلسطينية إنطلاقة حركة فتح رائدة النضال الفلسطيني.

زر الذهاب إلى الأعلى