شخصيات

رجل الاعمال الجنوبي الحاج احمد حجازي ابن بلدة حاريص يعفي المستأجرين من المستحقات المالية لمدة اربع اشهر

لطالما كانت المبادرات الانسانية تظهر في اوقات الشدة لدى ابناء الجنوب الذين مرت عليهم فترات عصيبة في ايام الاعتداءات الاسرائيلية طيلة عشرات السنوات من الاحتلال واختبروها من خلال التكافل الاجتماعي نتيجة الظروف الضاغطة التي يمرون فيها .
اليوم وفي ظل الازمة الاقتصادية والمعيشية يضاف اليها الازمة الصحية المستجدة نتيجة تفشي وباء فيروس كورونا والتي الزمت المواطنين البقاء في منازلهم وعزل انفسهم “حماية لهم من العدوى التي ممكن انت تنتج عن هذا الوباء ” وهذا يترتب عليه اعباء معيشية بسبب توقف الدورة الاقتصادية وتعطيل معظم المصالح والاشغال ….
ونتيجة لما تقدم كانت مبادرة انسانية من نوع اخر قام بها احد ابناء الجنوب رجل الاعمال الحاج احمد حجازي من بلدة حاريص حيث اطلق مبادرة تساهم في تخفيف الاعباء عن المواطنين قرر فيها اعفائهم من ايجارات المساكن والمحال التجارية التي يملكها لمدة اربع اشهر اضافة الى تقديم حصص غذائية وادوية للمرضى والمحتاجين . ولاقت هذه المبادرة الجامعة ترحيبا من وثناءً من ابناء قريته والقرى المحيطة حيث اكد نائب رئيس بلدية حاريص علي نصور ان هذه المبادرة تدل على حرص رجل الاعمال الحاج احمد حجازي الذي كان ولا يزال عوناص لابناء قريته في كافة المحن والملمات الصعبة . ودعا نصور كل المقتدرين في الجنوب الى ان يأخذوا هذه المبادرة ويعمموها لاننا في ظروف نحتاج جميعا الى التكافل والتضامن فيما بيننا الى حين الخروج مما نحن فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى