الرئيسية / رياضة و فن / فوز فريق ايليفن فوتبول برو ببطولة الفتيات بكرة القدم دون ال 15 عاما

فوز فريق ايليفن فوتبول برو ببطولة الفتيات بكرة القدم دون ال 15 عاما

شارك اخبارنا

وطنية – صور – توج اليوم فريق “ايليفن فوتبول برو” في دوري كرة القدم في المباراة النهائية لبطولة الفتيات دون 15 عاما، بفارق الأهداف على نجوم الجنوب، رغم خسارته امام فريق نجوم الجنوب بهدفين مقابل هدف.

جرت المباراة على ملعب التوفير في صور بحضور رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر ممثلا برئيس الاتحاد اللبناني الفرعي في الجنوب حسين عواضة وحشد من الجمهور، وسجل فريق نجوم الجنوب هدفين عن طريق اللاعبة دعاء قبيسي في الشوط الاول، لينتهي الشوط الاول بهدف التقدم للفريق.

وفي الشوط الثاني عززت النتيجة اللاعبة ليا هاشم مسجلة الهدف الثاني للفريق والتي حازت ايضا على هدافة البطولة بـ 42 هدفا، فيما سجلت اللاعبة كريستين من ضربة جزاء لينتهي اللقاء بفوز نجوم الجنوب على فريق ايليفن برو بهدفين مقابل هدف، وفي الختام تسلمت اللاعبة ليا هاشم درع هدافة البطولة، كما وزعت الميداليات على الفريقين وقد سلم عواضة وممثلو الاتحاد كأس البطولة لفريق ايفيلين برو بفوزه بالبطولة، وقاد المباراة الحكم الاتحادي حنين مرعي.

وتحدث عواضة بكلمة هنأ فيها باسم حيدر الفريقين على “أدائهما لكرة القدم، ولفوز نجوم الجنوب على فريق برو الذي هنأه على فوزه ابضا ببطولة الدوري”.

وقال: “اعتقد انه نشاط مهم للفتيات حيث شاهدنا المواهب المتعددة والتي أثمرت بالمنتخب اللبناني الذي حقق إنجازات كبيرة في الخارج”، وامل ان “يكون هناك مستقبل كبير لبطولة الفتيات في لبنان”.

والقت اللاعبة ليا هاشم كلمة كما كانت كلمة للاعبة كريستين.


عن Admin

شاهد أيضاً

رئيس إتحاد الجنوب لكرة القدم الحاج حسين عواضة يطالب بتحرير كرة القدم من قيود التعبئة العامة الخاصة بكورونا

شارك اخبارنا☆ للسيد معالي وزير الداخليه ، والسيدة معالي وزيرة الشباب والرياضه ، والسيد معالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *