أخبار صور و الجنوب

الشيخ علي ياسين طالب الحكومة الاسراع في انجاز ملفات الاصلاح

طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي الحكومة الاسراع في انجاز ملفات الاصلاح لوضعها قيد التنفيذ والتطبيق مؤكدا على ضرورة كسب الوقت بدل تضييعه في الوعود.
وتابع العلامة ياسين: اننا نطلب قبل اي شيء باستعادة المال المنهوب والمهرب الى الخارج لان ذلك يعيد الاستقرار المالي الى البلاد ويبعد شبح الانهيار المالي.
ولفت العلامة ياسين الى ضرورة تعديل القانون الذي يحصر محاكمة الوزراء والرؤساء بالمجلس الاعلى مما يؤدي الى اطلاق يد القضاء للقيام بدوره متمنيا على الشعب تحمل المسؤولية للحفاظ على الاستقرار.
كلام العلامة ياسين جاء ضمن خطبة الجمعة التي القاها في مسجد المدرسة الدينية حيث اضاف: نوجه التحية والتهنئة للشعب والقيادة الايرانية وكل الاحرار بمناسبة ذكرى انتصار الثورة التي نقلت ايران الى جانب الاحرار والمستضعفين في العالم متمنيا للجمهورية كل النجاح والتقدم في مواجهة المشاريع الاستعمارية في المنطقة.
ودان العلامة ياسين التدخل التركي في سوريا الذي يسعى لاستباحة الاجواءوالاراضي السورية واعادة تجربة لواء اسكندرون مع ما يعنيه من دعما لفلول الارهابيين.
وختم العلامة ياسين مشيدا بوحدة الموقف الفلسطيني ومباركا بالعمليات الفلسطينية البطلة مطالبا الشعوب العربية بالتحرك في الشارع وكل المجالات لدعم الشعب الفلسطيني والوقوف معه ضد صفقة العار التي تطال بمخاطرها كل المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى