شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

تجمع العلماء في جبل عامل: فلسطين ليست للبيع والاحرار على طريقها ليسوا تجارا وتحريرها قريب جدا

اعتبر تجمع العلماء في جبل عامل ان ما أعلن عنه الرئيس الامريكي ترامب تحت مسمى (صفقة القرن) هو تهور وحماقة واستفزاز مؤكدا ان المقاومة وحدها من تحدد مصير فلسطين باتجاه الحرية داعيا المشروع الصهيوامريكي للخروج من جنون العظمة وتصديق حقيقة ان زمن الاستكبار قد اندثر ونحن في زمن الانتصارات.
ورأى التجمع في بيان له ان (صفقة القرن) ما كانت لتكون لولا ارتهان بعض الانظمة العربية للادارة الامريكية إن لم نقل الاسرائيلية معتبرا حضور بعض الدبلوماسيين العرب والمسلمين في مسرحية ترامب بالأمس خيانة موصوفة لن تسمح الشعوب بمرورها.
واشاد التجمع بمواقف المسؤولين والقوى اللبنانية وكذلك الاقليمية والاسلامية الرافضة للصفقة مدنينا التطبيع الذي يتم انتهاجه من قبل دول تدعي العروبة والاسلام والديمقراطية والانسانية.
ودعا التجمع الفصائل الفلسطينية لإنهاء كل الاتفاقيات مع الكيان والتوجه موحدين نحو خيار المقاومة المسلحة الذي اثبت نجاحه في مواجهة المخططات الصهيوامريكية الصهيونية والتكفيرية مطالبا الامم المتحدة وجامعة الدول العربية واتحاد الدول الاسلامية وكل الهيئات الدولية بموقف وتحرك واضح من الاستخفاف الامريكي بالقوانين الدولية والدينية والانسانية.
وختم التجمع بيانه بدعوة مختلف شرائح المجتمعات العربية والاسلامية وكافة احرار العالم الى التحرك وممارسة الضغط على كل مسؤول ومتعاون وساكت عن هذه الصفقة الاستعمارية.

زر الذهاب إلى الأعلى