الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / تجمع علماء جبل عامل: تشكيل الحكومة خطوة انقاذية وعلى الشعب المراقبة قبل المحاسبة وإطلاق الاحكام

تجمع علماء جبل عامل: تشكيل الحكومة خطوة انقاذية وعلى الشعب المراقبة قبل المحاسبة وإطلاق الاحكام

شارك اخبارنا

اعتبر تجمع علماء جبل عامل إنّ تشكيل الحكومة خطوة اولية نحو انقاذ البلد من الازمات الكبيرة في مختلف المجالات التي أوقعه فيها الفاسدون، لا سيما على الصعيدين الاقتصادي والمالي، داعيًا بعض المؤسسات الاعلامية للقيام بدورها وعدم التحريض على الحكومة كما شهدنا تحريضًا على الشغب.

ورأى التجمع ان اعلان الحكومة بهذه التشكيلة من اصحاب الخبرات والمؤهلات العلمية يؤشر الى محاولة حقيقية لانقاذ البلد، غير تلك الاعلامية التي كنا نسمعها سابقًا، مثمنًا شجاعة بعض القوى السياسية التي وضعت مصلحة البلد فوق مصالحها ومزاج جزء من الشارع احساسًا منها بواجبها الوطني ووعيًا منها للاحداث وما ومن يقف خلفها.

ودعا التجمع في بيان له الشعب الى المراقبة وعدم اطلاق الاحكام مسبقًا على الحكومة وادائها والنظر بموضوعية الى عملها، مؤكدًا أنّ الذين يتظاهرون ضدها قبل عملها هم جزء من مشروع سياسي سلبي في البلد.

وتمنى التجمع ان تكون الحكومة على قدر التحديات الكبيرة وان تضع حلولًا سريعة وبنيوية للمشاكل المختلفة، وان تؤسس للبنان قوي اقتصاديًا وماليًا منتجًا ومصدّرًا.

وختم التجمع بيانه بشكر كل من ساهم في الوصول الى هذه الحكومة الانقاذية مشيدًا بالرئيس حسان دياب الذي عمل بكل اصرار من اجل تشكيل حكومة اللبنانيين وليس البيوت السياسية.

عن Admin

شاهد أيضاً

العلامة الشيخ علي ياسين هنأ اللبنانيين بوصول فريق البحث والتنقيب عن النفط والغاز اللبناني في المياه الاقليمية.

شارك اخبارنا هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي اللبنانيين بوصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *