أخبار فلسطين

إتحاد العاملين في الأنروا لجنة منطقة صور

 

الأخوات والإخوة
الزميلات والزملاء

ابتداءً من يوم غد السبت
الزميل المربي أحمد الميعاري يعود إلى عمله عزيزاً كريماً مرفوع الجبين

كما وعدناكم سابقاً : سننتصر لكرامة المعلم ولن نكون إلا الحصن المنيع بوجه كل من يحاول الاستهانة بكرامة المعلمين وحقوقهم .

اليوم نزف للزملاء الأحباء خبر عودة الزميل المربي أحمد الميعاري إلى مدرسته الغراء مدرسة الشجرة ، بعدما أثبت التحقيق ما كنا واثقين منه منذ البداية .

إن عودة الزميل أحمد الميعاري إلى عمله دون أي إجراء بحقه هي انتصار للحق والكرامة، وكان على ادارة الأنروا أن ترفق قرار عودة المعلم إلى مدرسته برسالة اعتذار ، وأن تتخذ خطوة إيجابية في المستقبل القريب وهي الكفُّ عن التوقيف الاعتباطي

التعسفي قبل التثبت والتأكد ، وأن تباشر دون تردد باعتماد تعديلات جوهرية على التعليمات الفنية ( ETI) كخطوة إيجابية أولى لإنقاذ الواقع السلوكي والتربوي في مدارسنا .

آن الأوان لوقفة مسؤولة تعالج المشكلات التربوية بعمق وحيوية وواقعية ويكون على رأسها كيفية تمكين المعلم من أداء واجبه الوظيفي ورسالته التربوية دون خوف أو قلق

إن الزميل أحمد الميعاري يمثل كل المعلمين ، وكرامته هي كرامة كل معلم فلسطيني ، ولن نسمح لأحد مهما كانت وظيفته أن يمس هذه الكرامة المقدسة.

لجنة منطقة صور تتوجه بالشكر العميق والتحايا العطرة لكل الزملاء الذين أظهروا ايجابية كبيرة وتعاطياً مسؤولاً ومحبة كبيرة وتعاوناً مثمراً طيلة الفترة السابقة والذين واكبونا في كل تحركاتنا .

شكراً لكم من القلب ، ونعدكم أن نكون عند حسن ظنكم دوماً .

لجنة منطقة صور
12 أيار  2023

 

زر الذهاب إلى الأعلى