أخبار صور و الجنوب

وفد من جمعية “ألفة” زار تجمع العلماء المسلمين واطلعه على نشاطاتها

طنية – زار وفد  من جمعية “ألفة” برئاسة الشيخ صهيب حبلي، يرافقه الفريق الطبي للجمعية برئاسة قائد الفريق علي الرواس وأعضاء من الفريق، تجمع العلماء المسلمين، وكان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية  الشيخ الدكتور حسان عبد الله.

وعرض الوفد لـ”نشاطات الجمعية على الصعد كافة وخصوصا على الصعيد الطبي بحيث يقدم الفريق خدمات إسعاف خاصة الى مرضى غسيل الكلى”، وعرض أيضاً “نشاطات الفريق أثناء جائحة كورونا والخدمات التي قدمتها الجمعية في هذا الإطار”.

وشكر الوفد “لتجمع العلماء المسلمين ولسماحة رئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله خصوصا على المساعدات التي يقدمها الى الجمعية مما ساهم في استكمال نشاطاتها بشكل جيد”.

وأطلع الشيخ حبلي الشيخ عبد الله على “نشاطات جمعية “ألفة” في المجالات كافة، وخصوصا في مسجد سيدنا إبراهيم في بلدة القرّية، والدروس التي تُقام فيه، ولا سيما الدروس والدورات القرآنية”، شاكراً “الدعم الذي قدمه التجمع الى هذه  الدورات والنشاطات”.

 وسلم الوفد  الشيخ عبد الله دعوة للمشاركة في المهرجان الذي ستقيمه جمعية “ألفة” في ذكرى المولد النبوي و”أسبوع الوحدة الإسلامية” بعنوان “القلب يطيب بذكر الحبيب” والذي سيقام في موقف زيدان في ساحة النجمة في صيدا.

من جهته، تمنى الشيخ عبد الله للجمعية “النجاح في نشاطاتها”، وقوم “إيجاباً نشاطات الفريق الطبي واستعداد تجمع العلماء المسلمين لتقديم الدعم اللازم للنشاطات التي ستقوم بها”.

وفي نهاية اللقاء، قدم الوفد الى الشيخ عبد الله لوحة تذكارية لمدينة صيدا تتضمن “شكراً لما يقدمه الى الجمعية من مساعدة في نشاطاتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى