أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار صور والجنوب / الشيخ علي ياسين ..على الامم المتحدة النظر بعين موضوعية الى الوضع في الجنوب

الشيخ علي ياسين ..على الامم المتحدة النظر بعين موضوعية الى الوضع في الجنوب

الشيخ علي ياسين ..على الامم المتحدة النظر بعين موضوعية الى الوضع في الجنوب والى اتخاذ موقف من القرصنة الاسرائيلية لمجال الاتصالات في لبنان
أسف رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين: أن ترى الامم المتحدة بعين واحدة عبر موقف امينها العام بانكي مون الاخير متغاضية عن الاعتداءات الاسرائيلية اييومية على السيادة اللبنانية ولا ترى من الوضع في الجنوب الا ما لا يراه الناس من سلاح للمقاومة
.واشار: ان الامم المتحة تتماشى في ذلك مع الموقف الاسرائيلي الذي لا ينفك يعرب عن قلقه من سلاح المقاومة والمخصص أصلا” لحماية لبنان لا للاعتداء على أحد .
كلام الشيخ علي ياسين جاء في بيان له مضيفا”: ان السيد بانكي مون تطوع للأخذ بوجهة النظر الاسرائيلية متناسيا” مصلحة لبنان ومصلحة أبنائه في حماية حدودهم من أي عدوان اسرائيلي أو غير اسرائيلي .
وفي الوضع الداخلي قال ياسين: ان فضيحة القمح المسرطن أثبتت حالة الشلل والفساد القائمة في لبنان اضافة الى ان كل وزارة تعمل كأنها جمهورية خاصة دون التنسيق مع أي وزارة أخرى .
داعيا” المسؤولين الى أن يتقوا الله في شعبهم وبلقمة عيش الفقراء منهم .
وتناول قضية شبكة الانترنت قائلا” : ان وزارة الاتصالات الغائبة عن مسؤولياتها تأخرت كثيرا” في فضح أمر هذه الشبكة التي ترتفع أعمدتها في أكثر من منطقة دون حسيب أو رقيب .
وشدد على وجوب اليقظة ووضع الحد للاعتداءات الاسرائيلية المتمثلة بوضع اليد على كل مرفق في لبنان والذي شكلت فضيحة الانترنت أحد فصوله .

download

شاهد أيضاً

الشيخ جعفر رشيد العاملي زار العلامة الشيخ علي ياسين العاملي

زار الشيخ جعفر رشيد العاملي رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *