أخبار صور و الجنوب

سماحة المفتي الشيخ حسن عبدالله استقبل قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال دييغو فولكو

 استقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال دييغو فولكو وعدد من ضباط الكتيبة الايطالية في دار الإفتاء الجعفري وخلال اللقاء تحدث المفتي عبدالله عن مهام اليونفل وخاصة في ظل الأحداث الجارية في لبنان والنظر بعين الحقيقة في التقارير التي ترفع لمجلس الأمن يبين فيها الانتهاكات الإسرائيلية في لبنان وان لا يكون الكيان الصهيوني الغاصب استثناء في المجتمع الدولي وخارج القوانيين الدولية لان اية فعل سيقابله فعل اخر في إطار الدفاع عن النفس وعلى هذا الأساس نحن نتمسك بحق الدفاع عن انفسنا لأننا نريد أن نعيش بسلام ولسنا هواة حرب. واضاف: نحن نرى أن العلاقة مع اليونفل ممتازة وان السكان المحليين يحترمون اليونفل ولهم جزيل الشكر والتقدير للمساعدات الإنسانية التي يقدمونها للاهالي. 

بدوره الجنرال اعتبر أن الإقامة في لبنان كانت بالنسبة له تجربة مميزة حيث تعرف على رجال باتوا له أصدقاء ومرشيدين لتحقيق السلام الذي هو من مهماتنا في اليونفل وان سماحة المفتي عبدالله استطاع أن يستميل قلوبنا وعقولنا بأنفتاحه على القضايا بشكل عام.

وقدم الجنرال الإيطالي للمفتي عبدالله درع الجيش الإيطالي عربون تقدير كما قدم لمدير مكتب المفتي حسين عنيسي درع اللواء في الجيش الإيطالي العامل ضمن اليونفل.

زر الذهاب إلى الأعلى