أخبار صور و الجنوب

تجمع علماء جبل عامل: المقاومة الفلسطينية مدرسة نضالية رائدة

تجمع علماء جبل عامل: المقاومة الفلسطينية مدرسة نضالية رائدة وشهادة ابو العطا ستمد الشعب الفلسطيني بالمزيد من الارادة.
اشاد تجمع علماء جبل عامل بالمقاومة الفلسطينية التي تدق مسامير نعش الكيان الصهيوني مع كل مواجهة وتظهر عشرات الكوادر بعد اغتيال اي كادر فيها مؤكدا انه كما فشلت عمليات المواجهة الميدانية في قطاعغزة كذلك ستفشل عمليات الاغتيال ولن تزيد الشعب الفلسطيني الا اصرارا على مواصلة المقاومة.
ودعا التجمع في بيان له بتاريخ ١٣١١٢٠١٩ الفصائل الفلسطينية لانهاء الانقسام السياسي والسير في ركب المقاومة الموحدة في الميدان مشددا على ان الانقسام يخدم العدو فقط.
واعتبر التجمع ان الانظمة العربية والاسلامية المتخاذلة التي تطبع في الكيان في السر والعلن لن تضر القضية الفلسطينية بأي شيء بل تضر ذاتها وتؤسس لرحيلها مع الكيان قريبا مثمنا دور محور المقاومة الممتد من طهران نحو القدس مرورا ببغداد ودمشق وبيروت وصنعاء في دعم القضية الفلسطينية بكل الامكانات.
ورأى التجمع ان الشهيد بهاء ابو العطا شكل نقلة نوعية الى جانب رفاق دربه في الصراع مع الكيان وفي جعل الانتصارات حليفة الشعب الفلسطيني وهو من الذين اسسوا لجيل من المناضلين الذين يملكون الوعي والبصيرة والفكر والارادة والشجاعة لمواجهة العدو.
وقدم التجمع التهاني لحركة الجهاد الاسلامي ولكل الشعب الفلسطيني بشهادة الشهيد ابو العطا مؤكدا على حركة الجهاد ككل حركات المقاومة الفلسطينية تمثل مدرسة نضالية يتعلم منها الاحرار.
وختم التجمع البيان بالدعوة لدعم القضية الفلسطينية وابنائها بكل الامكانات المتاحة لان زوال الكيان سيسقط اقوى خطة استعمارية للمشروع الصهيوامريكي في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى