الرئيسية / أخبار صور والجنوب / وفد حركة أمل إقليم جبل عامل يلتقي المفتي حبّال في صور:” ضرورة التلاقي والحوار الدائم بين أفرقاء الوطن”

وفد حركة أمل إقليم جبل عامل يلتقي المفتي حبّال في صور:” ضرورة التلاقي والحوار الدائم بين أفرقاء الوطن”

في إطار جولته على الفعاليات في مدينة صور قام وفد من حركة أمل في إقليم جبل عامل بزيارة مفتي صور ومنطقتها الدكتور الشيخ مدرار حبّال في دار الفتوى في مدينه صور، وضمّ الوفد المسؤول التنظيمي للإقليم علي إسماعيل، المسؤول الثقافي الشيخ ربيع قبيسي والمسؤول الإعلامي علوان شرف الدين.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب سماحة المفتي عدد من العلماء في منطقه صور، حيث تمّ تبادل الحديث حول الأوضاع العامه في البلاد وشؤون المدينه والحفاظ على الوحدة والتماسك في ظلّ بعض العناوين التي تطرح على ساحة الوطن.

واكدّ إسماعيل على ضرورة التلاقي والحوار الدائم بين أفرقاء الوطن، معتبراً أن ما نشهده اليوم من تخبط على الساحة السياسية والإقتصاديه سببه عدم اللقاء والحوار الذي كان دائماً دولة الرئيس نبيه بري يدعو إليه للحفاظ على وحدة هذا الوطن وهذا ما تعلمناه من الإمام السيد موسى الصدر، والحفاظ على المصداقيه في التعاطي خاصة في القضايا الوطنيه، وما نشهده اليوم في الساحه اللبنانيه اكبر مثال ودليل على ان الواجب دائما حفظ هذا البلد.

بدوره المفتي حبّال شددّ على ضرورة التمسك بهذه المبادئ والحفاظ على روحية اللقاء، معتبراً أنه علينا اليوم أن نكون جميعاً تحت عنوان واحد هو عنوان الوطن.

شاهد أيضاً

أسامة سعد يستقبل وفدا من السفارة البريطانية

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في المجلس النيابي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *