الرئيسية / أخبار فلسطين / البطش:صفقة القرن تحطمت أمام إصرار الشعب الفلسطيني بتمسكه بالقدس وبكل فلسطين.

البطش:صفقة القرن تحطمت أمام إصرار الشعب الفلسطيني بتمسكه بالقدس وبكل فلسطين.

٨_١_٢٠١٩ الرشيدية
أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الاستاذ خالد البطش أن مسيرات العودة السلمية ماضية في مواصلة المشوار الذي انطلقت من أجله الهادف لحق العودة وتحرير الأرض ورفع الحصار .
كلام البطش جاء خلال تأديته واجب العزاء ضمن وفد رفيع المستوى ضم ممثل الحركة في لبنان الاستاذ إحسان عطايا ومنسق العلاقات الخارجية للحركة في لبنان الحاج شكيب العينا ومسؤول العلاقات في بيروت ابو وسام منور مساء اليوم في مخيم الرشيدية بوفاة عم عضو قيارة ساحة لبنان ومسؤول منطقة صور الحاج ابو سامر موسي .
وقال البطش أن مسيرات العودة قدمت الكثير من الشهداء والجرحى والتضحيات في سبيل تحقيق أهدافها والحفاظ على مسارها وسلميتها مؤكدا أن بنادق وصواريخ المجاهدين ستكون السياج والحصن المنيع لحماية الجماهير المنتفضة في وجه العدو والمعركة الاخيرة جحيم عسقلان لهي خير دليل على ذلك.
وأضاف أن صفقة القرن التي جاء بها ترامب قد تحطمت أمام إصرار الشعب الفلسطيني وتمسكه بالقدس وبكامل فلسطين ورفضهم لكل أشكال التطبيع التي يلهث خلفها بعض اخواننا العرب والمسلمين .
واكد البطش أن غزة رغم الحصارة السياسي الاقتصادي المفروض عليها منذ سنين ورغم كل التحديات التي تواجهها ستبقى شامخة رافعة لرأس الأمة العربية والإسلامية مشيرا أن الجولات الجهادية التي خاضتها المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وأفشاله في كل مرة خير دليل على إرادة المقاومة في التحرير.
وختم كلامه بالقول: قدرنا كشعب فلسطيني ان نعيش بين اللجوء والشتات والمنفى ولكن علينا أن نعد العدة للجولة الحاسمة لمواجهة هذا العدو على أرض فلسطين وتحرير كامل ترابها.

شاهد أيضاً

سلوى قباطي في معركة مع الاحتلال الصهيوني لزيارة قبر والدها

سلوى سالم قباطي ابنة السبعين عاماً تعيش اليوم مع عائلتها في بلدة كفركنا قضاء الناصرة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *