أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطين / الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صور توقد شعلة انطلاقتها الـ 51 .

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صور توقد شعلة انطلاقتها الـ 51 .

تجديداً للعهد والوعد , وعلى شرف الذكرى الـ 51 لانطلاقتها , وتحت شعار
” بوحدتنا ومقاومتنا نسقط مشاريع التصفية ” . اقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احتفالاً امام مكتبها في مخيم البص , اوقدت خلاله شعلة الانطلاقة . بحضور ممثلين عن الاحزاب والفصائل والجمعيات والاتحادات والمؤسسات وفاعليات ثقافية واجتماعية لبنانية وفلسطينية وحشد من ابناء المخيم .
وقدم للكلمات عضو قيادة منطقة صور يحيى عكاوي . مرحباً بالحضور مؤكداً على مواصلة الكفاح لاستعادة كامل الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني .

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القاها مسؤولها في منطقة صور احمد مراد ، استهلها بتوجيه التحية للشهداء ، مجدداً العهد على الاستمرار على ذات الدرب التي ارتقوا من اجلها . مؤكداً ان الجبهة التي قدمت قادتها وخيرة كوادرها ومناضليها لن يفت من عضدها تآمر المتآمين ولن تكسر ارادتها تحديات الزمن ، وستبقى وفية لدماء الشهداء وتضحيات شعبها . متوجهاً بالتحية للسواعد المقاومة ولشعبها على امتداد الارض الفلسطينية وفي كل مواقع اللجوء والشتات . ولفت الى ان الجبهة وهي تحيي ذكرى انطلاقتها تحت شعار ” بالوحدة والمقاومة تسقط مشاريع التصفية ” انما تنطلق من ايمانها بهذا الخيار الكفيل بتحقيق كامل طموحات واماني شعبنا .
.
واكد مراد ان تصويت الجمعية العامة للامم المتحدة والذي تحدى الارادة الاميركية الصهيونية وحلفائها بإسقاط مشروع القرار الهادف الى وصم مقاومة الشعب الفلسطيني بالارهاب هي صفعة للمتآمرين على القضية , وتأكيداً على مشروعية الكفاح العادل للشعب الفلسطيني , وان هذا الانجاز انما تحقق بفضل صمود وتضحيات الشعب الفلسطيني. داعياً الى البناء على هذا القرار , مشدداً على اهمية انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية واجراء مراجعة سياسية شاملة , وفقاً لاستراتيجية كفاحية عمادها الوحدة والتمسك بخيار المقاومة .منددا بسياسات التطبيع مع الكيان الغاصب ، معتبراً اياها خيانة للامة وطعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني . متوجهاً بالتحية لقوى المقاومة في المنطقة التي افشلت مشاريع التقسيم والتجزئة والهيمنة على مقدرات الامة وسيادتها وقرارها .

وختم بالقول ” نعاهد شعبنا ان الجبهة التي تستمد ارادتها من شعبها وامتها , لن تخذلهم وستبقى وفية للتضحيات مهما بلغت التحديات .

والقى سكرتير منطقة صور في الحزب الشيوعي اللبناني هشام الحاج علي كلمة توجه فيها بالتهنئة الى رفاق الكفاح في الجبهة التي تعمدت مسيرتها بالدماء والاشلاء من اجل فلسطين كل فلسطين . ومن خلالها الى جموع الشعب الفلسطيني البطل الذي يسطر في كل يوم ملحمة جديدة من ملاحم الصمود والكبرياء .

واكد الحاج علي وقوف الحزب الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في وجه العدوان والاحتلال . مشدداً على دعم الحزب للشعب الفلسطيني في لبنان ومطالبه المشروعة في رفع الاجراءات والقوانين الظالمة التي تمس الحياة الكريمة لابناء الشعب الفلسطيني في لبنان .
واكد الحاج على حق الشعب اللبناني في مقاومة الاحتلال وعدوانه وتهديداته اليومية وعلى حق المقاومة في اتخاذ كل الاجراءات الكفيلة بتعزيز حالة الردع للعدو الصهيوني ومخططاته العدوانية .
*
واختتم الاحتفال بإيقاد شعلة الانطلاقة على وقع الاغاني الوطنية .*

شاهد أيضاً

موسى يحذر العدو من الحماقة في لبنان أو غزة

وكالة القدس للأنباء – متابعة حذر عضو قيادة الساحة اللبنانية في “حركة الجهاد الإسلامي”، أبو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *