أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطين / وقفة جماهيرية اعتزازاً بانتصار المقاومة في قطاع غزة

وقفة جماهيرية اعتزازاً بانتصار المقاومة في قطاع غزة

أقامت فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم البرج الشمالي وقفةً جماهيرية، بمناسبة انتصار المقاومة في قطاع غزة وتمسكاً بخيار المقاومة حتى التحرير والعودة، وذلك اليوم بعد صلاة الجمعة مباشرة أمام عيادة الأونروا.

عريف اللقاء الاخ أبو جهاد حبوس الذي أكد أن انتصار المقاومة هو انتصار لكل الشعب الفلسطيني، داعياً إلى وحدة فلسطينية لأنه بوحدتنا نستطيع أن نواجه المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا.

كلمة فصائل المقاومة الفلسطينية ألقاها المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض الذي أشار إلى أن “غزة من جديد هي محور اللقاء والمقاومة هي خيار الأحرار الذين ما ارتضوا الذلة والمهانة، أحراراً تمسكوا وأكدوا بأن لا كلام مع هذا المحتل إلا كلام البندقية، ولا حديث إلا حديث الدم، ولا لقاء إلا في ساحات الوغى والقتال”

وأكد العوض أن “المقاومة التي قدمت قادتها شهداء لا يمكن أن تبيع دماء شعبنا ونضاله، ولا يمكن أن تلتف على تضحيات شعبنا من خلال الدولار أو السولار”، مضيفاً بأن “غرفة العمليات المشتركة رسمت معادلة للكيان الغاصب مُهرت بدماء الشهداء أن لا تخطئوا التقدير، وخطت أعظم صورة نضالية في معركة الشرف دفاعاً عن شعبنا وصوناً لكرامته”.

وحيا العوض احتضان شعبنا الفلسطيني ودعمه للمقاومة، داعياً إلى “وحدة وطنية فلسطينية قائمة على المقاومة تؤسس لشراكة وطنية نحمي من خلالها إنجازات شعبنا ونضاله”.

شاهد أيضاً

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صور توقد شعلة انطلاقتها الـ 51 .

تجديداً للعهد والوعد , وعلى شرف الذكرى الـ 51 لانطلاقتها , وتحت شعار ” بوحدتنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *