أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطين / جبهة التحرير الفلسطينية الوفاء للشهيد القائد ابو عمار بحماية الوحدة الوطنية والمقاومة الشعبية

جبهة التحرير الفلسطينية الوفاء للشهيد القائد ابو عمار بحماية الوحدة الوطنية والمقاومة الشعبية

دعا نائب للامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف ، في الذكرى السادسة لاستشهاد القائد الوطني الرمز الكبير الرئيس ابو عمار إلى استلهام القيم الكفاحية الوطنية والانسانية التي رفعها عالياً امام شعبنا وقواه السياسية وكل قوى الحرية والتقدم والسلام واحترام وصايا الشهداء والتمسك بالأهداف الوطنية التي قدموا ارواحهم رخيصة في سبيلها وفي المقدمة العودة وتقرير المصير والدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .
واعتبر اليوسف ، بأن الوفاء لروح القائد الوطني الكبير ياسر عرفات “ابو عمار” ولدماء الشهداء جميعاً لا يكون الا بحماية الوحدة الوطنية والمقاومة الشعبية ، التي حماها الرئيس الراحل وقادة شعبنا ، لادراكهم العميق بأنها شرط الانتصار من خلال وحدة الشعب والارض والقضية والمصير.
وعاهد اليوسف الرئيس الشهيد ابو عمار وكافة الشهداء على مواصلة النضال الحازم والصبور من اجل الوفاء لتضحياتهم وللأهداف التي قدموا ارواحهم في سبيلها من اجل ان يحيا الشعب والوطن وتنتصر قضية العرب وفلسطين والانسانية جمعاء .
وأدان اليوسف بشدة المجزرة الوحشية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي، والتي استهدفت من خلالها عدد كبير من الشهداء والجرحى في قطاع غزة، لافتا ان هذه العملية الغادرة تؤكد أن حكومة الاحتلال هي حكومة إرهابية بكل المعايير، تواصل استباحة الدم الفلسطيني في كل زمان ومكان.
وشدد نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف على أن الرد الفلسطيني تجاه هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المتواصلة بحق شعبنا، تتطلب العمل بجدية ومسؤولية نحو إنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة فوراَ، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، ومعاهداَ الشهداء كافة على استمرار مسيرة الكفاح الوطني حتى تحقيق أهداف شعبنا.
12 / 11 / 2018

شاهد أيضاً

موسى يحذر العدو من الحماقة في لبنان أو غزة

وكالة القدس للأنباء – متابعة حذر عضو قيادة الساحة اللبنانية في “حركة الجهاد الإسلامي”، أبو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *