أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار صور والجنوب / أسامة سعد يستقبل معن بشور على رأس وفد

أسامة سعد يستقبل معن بشور على رأس وفد

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً برئاسة معن بشور ضمّ كلاً من : المحامي خليل بركات رئيس المنتدى القومي العربي في الجنوب، ديب حجازي المنسق الإعلامي الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمّة، د. أحمد علوان رئيس حزب الوفد اللبناني، مأمون مكحل منسق الأنشطة الشبابية في تجمع اللجان والروابط الشعبية، يحيى المعلم أمين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، عبد اللطيف الشماس عضو ملتقى بيروت الأهلي، وذلك بحضور محمد ظاهر ومصباح الزين وجمال الغربي عن التنظيم.
وقد تمّ التباحث خلال اللقاء في آخر المستجدات على السّاحة اللبنانية في ظلّ المماطلة التي يمارسها أركان النظام الطائفي لتشكيل الحكومة، غير مبالين بتردي الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في لبنان وتراجع الأوضاع المعيشية.
هذا وتمّ التطرق إلى آخر المستجدات على الساحة العربية، لا سيّما مسيرات العودة على تخوم غزة التي تواجه ببطولة قوات الاحتلال الصهيوني، وتعمل على إسقاط ما يسمى بصفقة القرن.
كما جرت الإشادة بنضال الشعب الفلسطيني الذي يقاوم الاحتلال الغاصب لأرضه بكل الوسائل، ويقدم قوافل الشهداء في سبيل الحفاظ على كرامته.
وقد هنّأ الوفد سعد على مواقفه الثابتة على الصعيدين الوطني والاجتماعي مثبتاً بهذه المواقف أصالة انتمائه لنهج الشهيد الكبير معروف سعد.

شاهد أيضاً

الشيخ جعفر رشيد العاملي زار العلامة الشيخ علي ياسين العاملي

زار الشيخ جعفر رشيد العاملي رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *