أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار صور والجنوب / “حركة حماس” تلتقي سعادة النائب “علي خريس” في صور

“حركة حماس” تلتقي سعادة النائب “علي خريس” في صور

التقى وفدٌ قياديٌ من حركة المقاومة الإسلامية “حماس” برئاسة مسؤولها السياسي في لبنان الدكتور “أحمد عبد الهادي”، اليوم السبت، عضو كتلة التنمية والتحرير سعادة النائب “علي خريس”، وضم وفد حماس الأخ “جهاد طه” نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان، والأخ “عبد المجيد العوض” المسؤول السياسي في صور، حيث بحث الوفد آخر المستجدات السياسية للقضية الفلسطينية، خصوصاً صفقة القرن الأمريكية ومسيرات العودة الكبرى وأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان والعلاقات الثنائية.

وأكد المجتمعون رفضهم لصفقة القرن الأمريكية، مشددين على ضرورة مواصلة كل أنواع النضال والمقاومة حتى إسقاط هذه الصفقة ودحر الاحتلال وتحقيق الأهداف الوطنية.

كما وشدد وفد حركة حماس على ضرورة المحافظة على أمن واستقرار المخيمات وجوارها، مجددين رفضهم لكافة أشكال التوطين والتهجير التي تصب في خدمة صفقة القرن.

وشكر وفد الحركة دولة الرئيس نبيه بري وقيادة حركة أمل على الجهود الكبيرة التي بذلوها في سبيل وقف إطلاق النار والاشتباكات في مخيم المية ومية، مشددين على ضرورة المحافظة على تثبيت وقف اطلاق النار وسحب كافة المسلحين من المخيم وعودة الأهالي إليه.

من جهته، أشاد النائب “علي خريس” بدور “حركة حماس” في حماية القضية الفلسطينية، وجهودها في تثبيت وقف إطلاق النار والاشتباكات في مخيم المية ومية، مضيفاً أن “حركة أمل” تعتبر أن القضية الفلسطينية هي قضية محقة ومركزية، مؤكداً على ضرورة المحافظة على سلاح المقاومة وتطويره وأهمية خيار المقاومة في دحر الاحتلال وتحرير الأرض والمقدسات.

حركة المقاومة الإسلامية حماس
صور في ٢٠١٨/١١/٠٣ م

شاهد أيضاً

قداس بمناسبة عيد الملاك ميخائيل في مطرانية صور

أقامت مطرانية صور للروم الكاثوليك القداس الإلهي بمناسبة عيد الملاك ميخائيل شفيع راعي الأبرشية وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *