أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيقات و مقابلات / إحياءً لميلاد رفيق الوطن و”ماسية ” استقلاله

إحياءً لميلاد رفيق الوطن و”ماسية ” استقلاله

تحت شعار “ولادة رفيق الوطن”، وعشية الذكرى الرابعة والسبعين لميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري وتحضيرا للإحتفال باليوبيل الماسي لإستقلال لبنان ، قام تلامذة من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري ومعهد صيدا التقني للشابات التابع لجمعية المؤاساة والخدمات الاجتماعية برفع الأعلام اللبنانية على واجهة وحديقة القصر البلدي لمدينة صيدا بمشاركة رئيس البلدية المهندس محمد السعودي وحضور منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب ومديرة معهد صيدا التقني للشابات مي حاسبيني. وانشدوا معا النشيد الوطني اللبناني .
كما وقف الطلاب بمشاركة السعودي دقيقة صمت تحية لروح الرئيس الشهيد امام اللوحة التذكارية للقصر البلدي التي تحمل تاريخ افتتاحه برعاية الرئيس الشهيد في حزيران من العام 1994 بعد اعادة ترميم وتأهيل المبنى آنذاك .
السعودي
وقال السعودي في كلمة له بالمناسبة : نحن اليوم امام اكثر من مناسبة : اول مناسبة هي ان الحكومة ستشكل ، ثانياً نستبق الاحتفال بعيد الاستقلال بعيد عزيز جدا على قلوبنا ونتذكره بفرح عيد ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي يعد رحمه الله علما من اعلام لبنان ونحن نهدي هذه المناسبة لروحه.
بواب
من جهته قال بواب “الأول من تشرين الثاني يوم ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري،، وأيضا شهر تشرين الثاني هو شهر العلم والاستقلال وهذه المناسبة بالنسبة لنا هي مناسبة ولادة امل وفرح ومستقبل للوطن، لذلك نهدي الرئيس الشهيد رفيق الحريري هذا العلم في عيده ونرفع رايته على كل مؤسسات الدولة وعلى كل ساحات مدينة صيدا المدينة التي ولد فيها وترعرع وانطلق منها الى العالم حتى رفع اسم لبنان. واسم لبنان سيظل مرفوعا طالما نحن نستلهم ايمانه ومحبته وانتمائه للوطن ونكمل بهذه الرسالة والوصية مؤمنين بوطننا العزيز السيد الحر المستقل حتى نرفع رايته في كل المحافل الدولية والعالمية.

dav
dav

شاهد أيضاً

شركة اكوا بلاست للصناعات البلاستيكيه و معالجة المياه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *