أخبار فلسطين

“هلب دنيا الألمانية” توزع حرامات شتوية للمهجرين من القرى الجنوبية في تجمعات أبو الأسود

 

بحضور السيد مرتضى رئيس جمعية هلب دنيا الألمانية، وسامر بلال أصلان المدير التنفيذي للجمعية في الشرق الأوسط، وعدد من أعضاء الجمعية، وابو شريف رباح ممثلا للجنة الشعبية الفلسطينية لتجمعات أبو الأسود، وشعورا منها بمعاناة المهجرين قامت الجمعية بتوزيع كمية من الحرامات الشتوية لعدد من العائلات المهجرة من بلدات يارين والبستان والظهيرة وراميا وميس الجبل جنوب لبنان اليوم الإثنين ٥-٢-٢٠٢٤ حيث جرى التوزيع في تجمعات كفربدا والعيتانية والعب والواسطة الفوقا.

من ناحيتهم الإخوة والأخوات المهجرين من اعربوا عن شكرهم الجزيل لجمعية هلب دنيا الألمانية ورئيسها السيد “مرتضى” ومديرها التنفيذي في الشرق الأوسط سامر أصلان، ومثمنين هذه اللفتة الإخوة للجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود في التواصل مع جمعية هلب دنيا التي خففت معاناتهم وساهمت بتعزيز اواصر الإخوة اللبنانية الفلسطينية.

من جهتهم أكد السيدان رئيس الجمعية، ومديرها التنفيذي في الشرق الأوسط، على أن الجمعية ستبذل كل ما في وسعها لتقديم الدعم والمساعدة للإخوة اللبنانيين واللاجئين الفلسطينيين خاصة في ظل الظروف الأمنية والاقتصادية الصعبة التي يواجهونها في لبنان.

وأعرب عضو اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود “أبو شريف رباح” عن شكره وتقديره لما تقدمه جمعية “هلب دنيا الألمانية” في كافة الميادين الإنسانية والخدماتية لأبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.

زر الذهاب إلى الأعلى