أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار رياضية / إنجاز صيداوي – عربي – دولي لأبطال النادي الأهلي صيدا – في البطولة العربية السابعة والعشرين لكرة الطاولة في مصر

إنجاز صيداوي – عربي – دولي لأبطال النادي الأهلي صيدا – في البطولة العربية السابعة والعشرين لكرة الطاولة في مصر

تألق أبطال المنتخب اللبناني والنادي الأهلي صيدا، سعد الدين ومحمد ومريم وياسمينة الهبش في البطولة العربية السابعة والعشرين لكرة الطاولة التي اختتمت مؤخراً في القاهرة. وأحرز الأبطال ٦ ميداليات توزعت بين فضيتين و٤ برونزيات.
ونال سعد الدين الهبش فضية عن فئة الفردي تحت ١٥ سنة، في حين حصد شقيقه التوأم محمد فضية في فئة الزوجي.
وحصدت مريم الهبش بطلة غرب آسيا برونزيتين في فرق تحت ١٥ و١٨ سنة، وشقيقتها ياسمينة أصغر لاعبة في البطولة برونزيتين في الفرق والزوجي تحت ١٢ سنة.
وتعتبر مشاركة الأبطال والإنجازات التي حققوها فخر لمدينة صيدا، مدينتهم الأم وللنادي الأهلي صيدا، وفخر للبنان. وتعكس هذه الإنجازات بشكل واضح مدى الاهتمام الذي توليه عائلة الهبش في تدريب أبنائها على طريق الاحتراف تحت إشراف محمد ونور ومصطفى الهبش، والمدرب عبد الكريم النعماني أبطال لبنان في كرة الطاولة.
يذكر أن آل الهبش هي عائلة رياضية تولي اهتماماً لرياضة كرة الطاولة، وحققت ولا تزال عدداً من الإنجازات المتقدمة باسم صيدا ولبنان. وليس بالغريب أن يحصد الأبطال الميداليات والمراتب الأولى بخاصة وأن لهم باع طويل في الوسط الرياضي، وحققوا إنجازات كثيرة في الوسط الصيداوي الرياضي.

شاهد أيضاً

نادي الإخاء يحتفي بالنجم الفلسطيني محمد ابو عتيق وابنائه الناجحين

اقام نادي الإخاء مخيم البرج الشمالى مساء الخميس الموافق ٢٠١٨/٨/٩ بحضور كل من عضو الإتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *