أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار صور والجنوب / الحريري عرضت اوضاع العرقوب و”مرجعيون – حاصبيا ” مع وفد من المنطقة واستقبلت وفدا من العشائر

الحريري عرضت اوضاع العرقوب و”مرجعيون – حاصبيا ” مع وفد من المنطقة واستقبلت وفدا من العشائر

اوضاع منطقة العرقوب وحاصبيا – مرجعيون عرضتها النائب بهية الحريري في مجدليون مع وفد كبير من المنطقة تقدمه رئيس “جمعية تمدن ” عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل زياد ضاهر . حيث اطلع الوفد الحريري على ما تشهده المنطقة من انشطة وحيويات ، ووضعها في اجواء التحضير لعقد مؤتمر تنموي عام لهذه المنطقة لتحديد احتياجاتها واولوياتها في العديد من القطاعات والمجالات والعمل على وضع خارطة طريق لتنفيذها .
وكان اللقاء مناسبة للتداول في العديد الشؤون التي تهم المنطقة والأوضاع العامة في البلاد عموماً .
واثر اللقاء تحدث زياد ضاهر بإسم الوفد فقال : ان علاقة العرقوب او الجنوب مع صيدا علاقة تاريخية وبالنسبة لنا بوابة الجنوب تبدأ من صيدا، وهذه الزيارة تصب في هذه الخانة بالدرجة الأولى . وبالنسبة لنا السيدة بهية تمثلنا في المجلس كما تمثلنا كتلة المستقبل وعلى رأسها الشيخ سعد الحريري .. وقد وضعناها في صورة ما نقوم به من نشاط تنموي في المنطقة بالتعاون مع مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة . ونحن نحضر لمؤتمر تنموي للمنطقة نستطيع من خلاله ان نصيغ احتياجاتنا واولوياتنا التنموية لنتمكن رسم خارطة طريق بالتعاون مع مؤسسة الحريري ومتخصصين بهذا المجال ولسنوات للأمام لتحديد اولوياتنا وبالشراكة مع بلديات المنطقة التي تشتغل وتضحي ونحن من جهتنا كمجتمع مدني نحاول ان نساهم بما نستطيع لنطور مسيرة التنمية ، لأنها منطقة صامدة وبحاجة للدعم والمؤازرة . وهذا البيت تاريخه معروف ومساندته لمطالب هذه المنطقة واحتياجاتها معروفة وان شاء الله نستطيع ان ننجز اكثر في المرحلة المقبلة .
الحريري استقبلت ايضا وفدا من مشايخ العشائر العربية في لبنان برئاسة عميدها الشيخ مصطفى احمد السيف ” أبو غازي ” ورافقهم الشيخ ابو زيدان الضاهر ، بحضور وليد صفدية حيث عرضوا معها اوضاع العشائر وقضايا تهمهم وحملوها تحياتهم الى الرئيس سعد الحريري وتمنياتهم له بالتوفيق في انجاز التشكيلة الحكومية.

شاهد أيضاً

الشيخ جعفر رشيد العاملي زار العلامة الشيخ علي ياسين العاملي

زار الشيخ جعفر رشيد العاملي رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *