الرئيسية / أخبار رياضية / بطولة ” كأس العيش المشترك” في نادي تيتانيوم كلوب – صيدا

بطولة ” كأس العيش المشترك” في نادي تيتانيوم كلوب – صيدا

بإشراف الاتحاد اللبناني للملاكمة، وتنظيم البطل الدولي مصطفى الزينو، أقيمت في قاعة نادي تيتانيوم كلوب بطولة “كأس العيش المشترك” .
حضر البطولة ممثل الاتحاد اللبناني للملاكمة ونائب الرئيس الأستاذ علي خليل، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي الأستاذ زياد البقاعي، وحشد من الأهالي والفاعليات.
افتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني، من ثم كانت كلمة لرئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد أيوب رحب فيها بالحضور، وتحدث عن رمزية إطلاق تسمية البطولة بكأس العيش المشترك للقناعة بأن الرياضة تعتبر جزءٌ من النسيج الوطني، وهي تساهم في ترسيخ معنى تقبل الآخر والعيش مع الجميع من أجل تحصين مجتمعاتنا وأوطاننا.
كما أبدى أيوب تفاؤله بإعادة لعبة الملاكمة للخارطة الرياضية من خلال انتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد، وثقته بشخص رئيسه المهندس محمود حطاب. كما أبدى استعداده لوضع إمكانيات ناديه في خدمة هذا الاتحاد.
من ثم بدأت المباريات، التي جرت على تسع منافسات شارك فيها ستة أندية، هي: النادي الشعبي – صيدا ، نادي تيتانيوم كلوب – صيدا، نادي اللواء – صيدا، نادي ACE – بيروت الضاحية ، ونادي بلاك بوكس- جونية.
وفِي ختام البطولة وزعت الميداليات على الأبطال المشاركين، كما كرم البطل الزينو رؤساء الأندية والحكام بدرع تقديري. وأخذت الصور التذكارية.

نادي تيتانيوم كلوب – النادي الشعبي
10 تموز 2018

شاهد أيضاً

نظم نادي الاخاء الفلسطيني سفير المخيم مباراة كرة قدم مع الجيش اللبناني بذكرى استقلال لبنان وفلسطين وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبرعاية جمعية انيرا

خاض نادي الاخاء الفلسطيني مباراة ودية وقوية جمعته مع الجيش اللبناني اللواء الحادى عشر للمشاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *