أخبار فلسطين

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

 

ندين بأشد العبارات المجزرة الهمجية التي ارتكبها الكيان النازي المجرم والتي استهدفت عدداً من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الأخ المجاهد إسماعيل هنية وأحفاده من الأطفال.

إن هذه العملية الجبانة تؤكد بأن العدو يعيش حالة من التخبط إثر الفشل الميداني في تحقيق أهدافه، يسعى إلى التعويض عنها بتوجيه سهام حقده الأعمى انتقاماً من أبناء المجاهدين وعائلاتهم.

وإن اختيار أول يوم من أيام عيد الفطر لتنفيذ هذه الجريمة يهدف العدو من ورائه إلى زرع الحزن في نفوس أبناء شعبنا، ظناً منه أنه بذلك يدفع المقاومة إلى اليأس والاستسلام وتقديم التنازلات التي عجز عن الحصول عليها في الميدان.

وإزاء جريمة الحرب هذه، فإننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، نؤكد على أن استهداف القادة وأبنائهم وعائلاتهم، لن يزيد شعبنا ومقاومتنا إلا عزيمة وصلابة في التمسك بحقوق شعبنا، وإصراراً على مواصلة المقاومة حتى دحر الاحتلال وإجبار العدو على وقف حرب الإبادة التي يشنها ضد شعبنا الفلسطيني.

إن ما يقدمه قادة المقاومة من دمائهم ودماء أبنائهم وعائلاتهم ما هو إلا جزء من التضحية الكبيرة التي يقدمها أبناء شعبنا، وتأكيد على أن المقاومة لا تبخل بقاداتها ولا بأبنائهم في سبيل الدفاع عن شعبنا.

إننا نتقدم من أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، ومن الإخوة في حركة حماس، ومن الأخ المجاهد إسماعيل هنية، بأسمى آيات المباركة بهذا الاستشهاد، سائلين الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته.

وإنه لجهاد… نصر أو استشهاد

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأربعاء 2024/4/10 – 1 شوال 1445

زر الذهاب إلى الأعلى