شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

الشيخ علي ياسين العاملي على اصحاب القرار تنفيذ القانون باعادة الاموال المنهوبة ومحاسبة من قام بالنهب

طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي الشعب اللبناني بكل اطيافه عدم ادخال تحركاته المطلبية المحقة في بزار السياسة اللبنانية لان ذلك يضيع الحقوق ويزيد الوضع السياسي تأزما.
وتابع العلامة ياسين: ان على اصحاب القرار تنفيذ القانون باعادة الاموال المنهوبة ومحاسبة من قام بالنهب حتى تسير عجلة الاصلاح على السكة الصحيحة وعدم الاكتفاء باطلاق الشعارات.
كلام العلامة ياسين جاء ضمن خطبة الجمعة التي القاها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: ان على قادة البلد ترجمة الحلول المقترحة الى وقائع عملية تبدء باستعادة الاموال وتحرير السوق من الاباطرة قبل ان يسقط الهيكل فوق رؤوس الجميع.
وختم العلامة ياسين محذرا الشعوب العربية من الوقوع في الفخ الامريكية الذي يسعى لاثارة التوترات في العديد من الدول العربية تحقيقا لهدف اضعاف
المنطقة ومحور المقاومة فيها الذي ارسى قواعد لجم الاعتداءات الاسرائيلة وحالة التفوق لدى الكيان الغاصب خاصة ان بعض التحركات افتعلها اعداء الامة لمنع عودة التواصل بين الشعوب العربية بعد افتتاح معبر القائم بين سوريا والعراق والذي يشكل شريان التواصل بين الدول العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى