الرئيسية / Uncategorized / توزيع عدد من التجهيزات المدرسية لمتوسطة صور الأولى الرسمية

توزيع عدد من التجهيزات المدرسية لمتوسطة صور الأولى الرسمية

شارك اخبارنا

بمبادرة إنسانية من قبل طبيب المستشفى التابع لقوات اليونيفيل الدكتور شما، من الجنسية الهندية و بالتعاون و التنسيق مع مكتب الشؤون المدنية لليونيفيل قاموا بتوزيع عدد من التجهيزات المدرسية لصالح متوسطة صور الأولى الرسمية ، كما قامت الكتيبة الإيطالية مركز المنصوري بتوزيع بعض من القرطاسية لصالح المدرسة و بحضور مجلس يلدية صور و نائب الرئيس الحاج صلاح صبراوي ممثلا رئيس البلديَّة، الأستاذ جعفر حيدر ممثل رئيس الدائرة التربوية لمنطقة الجنوب الأستاذ باسم عباس، الأستاذ الباقر آدم رئيس مكتب الشؤون المدنية لليونيفيل و لفيف من الأهل.
بعد النشيد اللبناني، توجّهت مديرة المدرسة مدام إيمان جمعة السمراو بكلمة شكر نوَّهت بالعمل  التي تقوم اليونيفيل على صعيد دعم المجتمع المحلي و خاصة المدرسة الرسمية، شاكرةً كل من ساهم في هذه التقدمة.

بدوره عبَّر الدكتور شارما عن سعادته بالمشاركة في عملية إنسانية التي تقوم بها اليونيفيل عبر مكتب الشؤون المدنية التابعة لها.

من جهته قائد الكتيبة الإيطالية العقيد تشورا أشاد بدور المدرسة الرسمية في عملية بناء الإنسانو كما أشار بان ما تقوم به الكتيبة الإيطالية من دعم و تقديمات للمدارس الرسمية، هو خير دليل على و حدة الرؤيا تجاه بناء و تأمين مستقبل آمن لأطفال لبنان.

بالختام و بعد توزيع الدروع التكريمية، شكر الأستاذ الباقر آدم جميع من ساهم و يساهم في دعم القطاع التربوي، كما أثنى على العمل الدؤوب الذي تقوم به المديرة إيمان جمعة مع الكادر التعليمي تجاه المدرسة و الطلاَّب.

تصوير محمد عامر درويش

عن Admin

شاهد أيضاً

لقاء حواري مع سماحة الدكتور السيد جعفر محمد حسين فضل الله بدعوة من ملتقى الجمعيات الاهليه في صور

شارك اخبارنا بدعوة من ملتقى الجمعيات الاهليه في صور نظم لقاء حواري في قاعة الثانويه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *