بأقلامنا

المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض، خلال مسيرة جماهيرية: سنبقى خلف كل موظف شريف

المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض، خلال مسيرة جماهيرية:

– في الوقت الذي نعلن فيه تمسكنا الدائم بهذه الوكالة إلى حين العودة، نرفض حملة الوكالة على اصحاب الفكر والانتماء، وعلى القضاء على روح المواجهة مع احتل أرضنا وكفلت كل المواثيق الدولية مواجهته.

– ⁠تطل علينا مديرة الوكالة في لبنان بقرار وطلب جائر ومتسرع وغير قانوني، يغلب عليه طابع الابتزاز بحق قامة من قامات العمل النقابي والعمل الوطني من رئيس اتحاد المعلمين في لبنان الأستاذ فتح شريف، بالطلب منه الاستقالة أو فتح التحقيق، في ضربة قويّة للتربية والتعليم في لبنان التي تفخر بإنجازات ثانوية دير ياسين.

– إننا اليوم، كفصائل فلسطينية وكشعب فلسطيني في لبنان، وفي الوقت الذي نتمسك فيه بهذه الوكالة فإننا نرفض أن تتسلل مثل هذه المشاريع وهذه القرارات، من أجل انتزاع انتماء موظفينا بوطنهم وحقهم في إعلان وقوفهم إلى جانب شعبهم الذي يُباد في قطاع غزة، ونعتبر ذلك رضوخاً لضغط الاحتلال وداعميه في القضاء على الوكالة من بوابة الانتماء والتعاطف الوطني، والقضاء على حق العودة من قلوب اللاجئين.

– إن هذه القرارات بحق الموظفين من أبناء شعبنا التي لا تنسجم مع دور الوكالة في الاغاثة والتشغيل، ولن تمر مرور الكرام، ولن يقبل بها شعبنا، وسيواجهها مع كافة الأطر المختلفة.

– سنبقى خلف كل موظف حر وشريف، لم يساوم بموقفه الوطني مقابل وظيفته المهنية، ولم يقبل الابتزاز المالي مقابل التهديد بالفصل.

زر الذهاب إلى الأعلى