أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين حالة المراوحة في الوضع الداخلي اللبناني هي سياسة ينتهجها مدعو السيادة لاضعاف لبنان

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن حالة المراوحة في الوضع الداخلي اللبناني هي سياسة ينتهجها مدعو السيادة لاضعاف لبنان في مواجهة المشروع الصهيوامريكي في المنطقة.
وتابع العلامة ياسين: إن تصاعد وتيرة العدوان الصهيوني على لبنان لن يهز قرار المقاومة بالتمسك بارضها والدفاع عنها ولا بنصرة قطاع غزة ولكن ذلك التصعيد سيشعل المنطقة بالدم والنار مشددا على أن تهديدات العدو للبنان هي تجارة داخلية بين قادة العدو لتحصيل مكاسب سياسية داخلية.
واضاف العلامة ياسين: إننا نؤكد أن كل قرار يصدره المسؤولون في أي قطاع من القطاعات يجب أن يصب في خانة دعم جبهة لبنان الداخلية في مواجهة الفساد والحصار الأمريكي والعدوان الصهيوني وإن الوقت لا يتسع للمماحكات أو النكد السياسي الذي ما زال يمارسه مدعو السيادة واتباع السفارات وزعماء الطائفية.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة التي ألقاها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: أن المساعدات الانسانية لا تحمي الشعب الفلسطيني من صواريخ العدو الصهيوني الذي يسيطر على بعض الأنظمة العربية اكثر من سيطرته على شوارع تل ابيب ويفرض عليها قراراته باغلاق الابواب أمام الشعب الفلسطيني ولذا فإن على من يريد نصرة فلسطين أن يحرر نفسه من قيود النظام المطبع والمستسلم.
وختم العلامة ياسين متسائلا عن العدد الذي يجب ان يقتله العدو في فلسطين ليتم الاعتراف أن العدو يقوم بابادة موصوفة وحتى تصحو ضمائر الغرب وبعض العرب مؤكدا أن فلسطين لن تكون قربانا يقدمه المشروع الصهيوامريكي للشيطان وإنما سيكون انتصار فلسطين هو بداية عبور العالم نحو العدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى