أخبار فلسطين

قيادة فصائل “م.ت.ف” في منطقة صور ‏‎تعقد إجتماعها في مخيَّم الرَّشيدية

13/2/2024
‏‎ترأس أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، إجتماع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، حيث ضم قيادة فصائل “م.ت.ف” في منطقة صور، وذلك اليوم الثلاثاء13/2/2024 في مقر أمين سرها في مخيم الرشيدية.
‏‎بداية رحب اللواء عبدالله بالأخوة قيادة فصائل المنظمة في المنطقة، مؤكداً أن منظمة التحرير كانت وما زالت وستبقى الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.
‏‎وقال اللواء عبدالله: “إننا في منظمة التحرير الفلسطينية سنبقى على عهد وصاية الشهداء، وسائرون على نفس الطريق التي سلكوها، ومحافظين على الثوابت الفلسطينية وعلى دماء الشهداء، معاهدينهم على مواصلة النضال حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
‏‎وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم”.
‏‎ووجهت الفصائل في منطقة صور تحية اجلال واكبار لارواح شهداء أبناء شعبنا العربي الفلسطيني في غزة والضفة والقدس
‏‎و شهداء المقاومة الوطنية والإسلامية اللبنانية وكل الشهداء الذين استشهدوا على طريق فلسطين من الامتين العربية والإسلامية وأكدوا أن ما يجري من ارتكاب جرائم ومجازر هي حرب إبادة وتطهير عرقي على يد جيش الإحتلال الصهيوني المدعوم من الإدارة الأمريكية وحلفائها.
‏‎كما ادانت الهجمة الصهيونية الأمريكية التي تتعرض لها الاونروا واستنكرت قرار بعض الدول في تعليق الدعم للأونروا بناءًا للإدعاءات الصهيونية الزائفة. كما وطالبوا الدول التي أوقفت الدعم بضرورة التراجع عن هذا القرار الجائر الذي سيكون له تبعات وارتدادات خطيرة على حياة اللاجئين الفلسطينيين داخل الوطن وخارجه في كافة اماكن الشتات .
‏‎ ثم ناقشت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور في ظل الظروف الاقتصادية الخانقة التي يمر بها لبنان الشقيق.
‏‎في حين أكد المجتمعون التمسك بالعمل الفلسطيني المشترك وتكثيف التحركات الداعمة والمساندة لشعبنا والتمسك بالاونروا وخدماتها وتوفير الأموال اللازمة في هذه الظروف الصعبة من أجل تخفيف معاناة شعبنا، وكونها الشاهد الحي على قضية اللاجئين الفلسطينيين…
‏‎قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية منطقة صور

زر الذهاب إلى الأعلى