أخبار لبنان

تسليم وتسلم في رئاسة مصلحة الطلاب في “القوات اللبنانية”

وطنية – هنأ الأمين العام لحزب “القوات اللبنانية” إميل مكرزل، الرئيس الجديد لمصلحة الطلاب عبدو عماد، خلال احتفال التسليم والتسلم للرئاسة الجديدة، بحضور معاون الأمين العام لشؤون المصالح نبيل أبو جوده ومنسق منطقة عاليه الجديد طوني بدر.

واعتبر مكرزل أن “مصلحة الطلاب تشكل الانطلاقة الفعلية للفكر السياسي وبلورته لما فيه من مصلحة للشأن العام”، مشددا على “ضرورة الاستمرار في الاستفادة من طاقات الطلاب والشباب، إن كان على صعيد جامعاتهم في الانتخابات الطلابية أو العمل بالشأن العام أو العمل الحزبي في المناطق”ن ولافتا إلى “توجه الأمانة العامة في المرحلة الجديدة لضخ الفئة الشبابية بشكل كثيف في مراكز حزبية عدة، بالشراكة مع جميع فئات الحزب لتكمل بعضها في إطار العمل بفريق موحد”.

ومن جهته شكر أبو جودة الأمين العام على “حسن اختيار الرئيس الجديد لمصلحة الطلاب”، مؤكدا أن “المرحلة المقبلة تتطلب انطلاقة سريعة وعملا مستمرا في المصلحة للحفاظ على طاقات الجيل الشاب وتوظيفها في الحزب”.

بدوره أعرب بدر عن تفاؤله بانتقال أمانة مصلحة الطلاب إلى عماد، وقال: “مصلحة الطلاب تتميز في الحزب نتيجة عمل الأفراد فيها بقناعة وحماس، فيقدمون أكثر ما عندهم. الأوضاع الصعبة على الصعيد الصحي والاقتصادي وانفجار مرفأ بيروت، أخذت حيزا من دفتر مشاريعي كرئيس مصلحة سابق، لكن يمكن تنفيذها مع رئيس جديد، لذا أشدد على إبقاء الروحية التي ولدت في دائرة الجامعة اللبنانية ونقلها إلى كامل المصلحة مع المحافظة على التعاون المستمر بين كل المكاتب”. وأكد بقاءه “إلى جانب الطلاب والمصلحة مهما دعت الحاجة”، متمنيا “التوفيق للجميع”.

واختتم اللقاء بكلمة لرئيس المصلحة الجديد الذي شكر الحزب على ثقته، وقال: “إنني مدرك للمسؤولية التي توكلت بها، لذا أعتبر أن التهنئة تكون عندما ينهي المسؤول مهمته ويكون قد نفذ ما طمح لتنفيذه من مشاريع وأفكار قيمة”.

وختم عماد: “أنا رفيق للجميع ولست رئيسا على أحد، وما تحتاجه المصلحة العامة هو العمل الدؤوب في هذه المرحلة، والتعاون المستمر بين دائرة وأخرى كما كانت العادات والعلاقات، وهذه هي الروحية التي ينتظرها الحزب أساسا، مجتمعين على النضال سويا والمثابرة في هذا الأوضاع المشابهة للعام 2005”.

زر الذهاب إلى الأعلى