أخبار صور و الجنوب

بيان استنكار صادر عن لجنة الأهل في المدرسة الإنجيلية في صور

بيان استنكار

عقب التقرير الذي نشرته إحدى القنوات التلفزيونية ،
اجتمعت اللجنة الإدارية المنبثقة عن لجنة الأهل في مدرسة الإنجيلية/صور بصباح يوم الثلاثاء الواقع في ٠٢-٦-٠٢٠٢ بشكل استثنائي ومستعجل لمناقشة التقرير، لما له من انعكاس سلبيّ على حرمة المدرسة وسمعتها .
وقد خلصت اللجنة، بعد مناقشة أفرادها التعدّي الإعلاميّ غير المبرّر، إلى ما يلي:
ــ التأكيد على أنّ مدرسة الإنجيلية/صور غير معنية على الإطلاق بما ورد في التقرير السخيف على تلك القناة، لكننا عمدنا إلى إصدار هذا البيان، استنكارًا واستغراباً لاستخدام فيديوهات وصور ملتقطة في الإنجيلية صور، ما من شأنه أن يوقع المشاهد في التباسٍ ويضرّ، من دون أي سبب، بسمعة المدرسة وهيبة جهازها الإداري والتعلمي. إن المدرسة التي عُرفت بإيلائها الجوانب التربوية والأخلاقية أهمية كبيرة، لا شأن لها بكل تلك التفاهات والمزاعم التي بثها التقرير، وقد فوجئ الأهل، شأنهم شأن الكثيرين من أهل المنطقة، بنقل صُور للمدرسة، في تقرير يروّج لإشاعات تطال مدرسة أخرى.
ــ إدانة البرنامج الذي أتاح القيمّون عليه بث ذلك التقرير من دون التأكّد من دقة الصور الملتقطة، ومن دون اعتبار لما قد يتسببّ به ذلك من إساءة للطلاب والمدرّسين والموظّفين الإداريين، فضلًا عن الأهل الذين نمثلّها، ونعرف أن اختيارهم الإنجيلية لتسجيل أبنائهم، دافعه الأساس ثقتهم بهذه المؤسسة التي تسهر على تثبيت القيم الأخلاقية لديهم، بقدر ما تجهد لتزويدهم بالعلم والمعرفة .
ــ إعلام الرأي العام باحتفاظ المدرسة بحقهّا في اتباع الطرق القانونية الكفيلة بإعادة الاعتبار للمدرسة.

اللجنة الادارية في لجنة الاهل

زر الذهاب إلى الأعلى