أخبار فلسطين

“الجهاد الإسلامي” تلتقي “فتح الانتفاضة” في “مارالياس”

زار وفد من “حركة الجهاد الإسلامي” برئاسة مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان أبو سامر موسى، اليوم الأربعاء، حركة “فتح الانتفاضة” في مكتبها بمخيم مار الياس، وكان باستقبالهم عضو اللجنة المركزية وأمين سر إقليم لبنان أبو هاني رميض، بحضور عضو قيادة اقليم لبنان محمود صالح، و عضو أقليم لبنان أبو عبدالله فارس، ومسؤول علاقات “حركة الجهاد” في بيروت، علي عثمان، ومسؤول العلاقات في برج البراجنة، يوسف حسن.
وناقش المجتمعون أخر التطورات السياسية في المنطقة وأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، ونتائج جولة الوفد الفلسطيني الى سوريا ولبنان.
واستعرض الجانبان تداعيات مشكلة مخيم برج الشمالي وتأثيرها السلبي على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية، مشددين على ضرورة تجنيب المخيمات ويلات اي صدام داخلي، مع تأكيد الحفاظ على دماء الشهداء والجرحى، من خلال تسليم المتهمين للجهات القضائية المختصة ومحاسبتهم على الجريمة التي اقتُرفت بحق الأبرياء.
وطالب المجتمعون “وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا”، بضرورة القيام بواجباتها ورعاية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والنازحين من سوريا بموجب ولايتها ومسؤوليتها المناطة بها.

18:19 – 19 كانون الثاني, 2022

زر الذهاب إلى الأعلى