رياضة و فن

مقررات اجتماع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم – فرع الشتات/ لبنان

التاريخ: 14-05-2024

مقررات اجتماع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم – فرع الشتات/ لبنان

المكان: مقر الاتحاد في صيدا

الحضور: رئيس الاتحاد الحاج زياد البقاعي ونائبه محمود جاد الخطيب، مسؤول لجنة النشاطات محمد رشيد أبو رشيد، رئيس لجنة الصالات خليل العلي، مسؤولة الكرة النسائية منى السعيد، المسؤول الإعلامي سامر زعيتر، الأعضاء: أمينة الصالح وجمال واكد، وبحضور رئيس اللجنة الفنية في الشتات المدرب أشرف صقر ومدير مكتب الاتحاد عفيف النسر.
بداية افتتح رئيس فرع الشتات في الاتحاد زياد البقاعي الجلسة بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين .
ثم قدم شرحا عن الحالة الرياضة الفلسطينية خلال العدوان الاسرائلي على غزة والضفة ، واستنكر البقاعي الهمجية الصهيونية بتدمير الملاعب وقتل الرياضيين .

المقررات :
1- الاتفاق على إطلاق البطولة التنشيطية / بطولة منتخبات المناطق في صور وصيدا وبيروت (مع وادي الزينة والبقاع) والشمال بهدف تشكيل منتخب فلسطين في الشتات للرجال .
2- تكليف رؤساء المناطق بتشكيل لجنة فنية في كل منطقة تضم: مدرباً ومساعدا ومسؤول الاتحاد في المنطقة مع عضوين من اصحاب الكفاءة الرياضية الفنية ويفضل من حاملي شهادات تدريبية .
3- تكليف كل من: جمال واكد بمتابعة الأندية في الشمال، محمد رشيد بمتابعة الأندية في صور ومحمود جاد الخطيب لمتابعة الأندية في صيدا، على أن يتابع كل من رشيد والخطيب الأندية في بيروت ووادي الزينة والبقاع.
4- تقام مباريات البطولة بنظام الدوري على مرحلتين (الذهاب والإياب).
5- الطلب من مسؤولة اللجنة النسائية تفعيل الكرة النسائية في كل المناطق وتقديم تصور لاقامة نشاط رياضي نسوي .
6- تكليف رئيس رئيس لجنة الصالات / الخماسي خليل العلي زيارة منطقتي صور والشمال للتباحث في تفعيل اللعبة وتعميمها في الاندية .
7- قدم العلي شرحا عن الاستراتيجية الجديدة في الكرة الخماسية الصالات والتي تستهدف الشباب والناشئة لتطوير اللعبة وتشكيل المنتخبات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى